الأحد , 17 ديسمبر 2017
الرئيسية » الفن والمشاهير » اداء الطفلة ميرنا حنا موّال “محتاج أطير” واغنية ” أحبك واحب كلّ من يحبّك” في برنامج The Voice Kids

اداء الطفلة ميرنا حنا موّال “محتاج أطير” واغنية ” أحبك واحب كلّ من يحبّك” في برنامج The Voice Kids

يوتيوب اداء الطفلة ميرنا حنا موّال “محتاج أطير” واغنية ” أحبك واحب كلّ من يحبّك” في برنامج The Voice Kids اليوم السبت 27-2-2016 منذ إطلالتها في مرحلة “الصّوت وبس”، استطاعت ميرنا حنا من العراق أن تلفت أنظار المدرّبين والجمهور العربي إلى موهبتها وتأسر قلوبهم.

ومن حلقة إلى أخرى، طوّرت ميرنا أداءها وأخذت بالملاحظات والتّوجيهات التي قدّمها لها مدرّبها كاظم السّاهر فاستطاعت الوصول إلى مرحلة المواجهة الأخيرة.

اداء الطفلة ميرنا حنا موّال “محتاج أطير” واغنية ” أحبك واحب كلّ من يحبّك”

وبحماسٍ وثقة، دخلت ميرنا حلبة The Voice Kids بعد أن تدرّبت جيّدًا على مدار الأسبوع الماضي برفقة كاظم على أدائها.

على الحلبة، قدّمت ميرنا موّال “محتاج أطير” لمهند محسن وبعده أغنية ” أحبك واحب كلّ من يحبّك” لناظم الغزالي واستطاعت، وبسهولة، أن تُشعل المسرح وتُطرب المدرّبين والجمهور.

خلال أدائها، وقف تامر حسني وراح يصفّق لميرنا بحرارة لشدّة إعجابه بأدائها، وبعده كاظم ونانسي.

بعد انتهائها من أداء الأغنية، وخلال تعليقها على أدائها، توجّهت نانسي إلى ميرنا بأمنية صادقة، فقالت لها: “الله يحقّقلك أحلامك وأمنياتك كلاّ!”.

وعادت لتُضيف أنّها رأت أمامها موهبة تملك صوتًا وأداءً مميّزَين سرقت قلوب المدرّبين والجمهور ودفعتهم إلى التّصفيق لها من قلبهم.

ميرنا نجحت كعادتها في إدخال الفرح إلى قلوب المدرّبين والجمهور والمُشاهدين خلال أدائها في المواجهة الأخيرة. فهل سيُدخل كاظم الفرحة إلى قلبها عندما يختارها للإنتقال إلى العرض المباشر الأخير؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *