الأحد , 24 سبتمبر 2017
الرئيسية » الفن والمشاهير » اداء الطفلة لين الحايك “إن راح منّك يا عين” في برنامج The Voice Kids

اداء الطفلة لين الحايك “إن راح منّك يا عين” في برنامج The Voice Kids

يوتيوب اداء الطفلة لين الحايك اغنية “إن راح منّك يا عين” في برنامج The Voice Kids اليوم السبت 27-2-2016  صوت لين الحايك من لبنان المميّز وصل إلى قلب كاظم السّاهر في مرحلة “الصّوت وبس” فضمّها إلى فريقه.

وعملها الدّؤوب لتحسين أدائها وتطويره جعلها تتفوّق في مرحلة المواجهة وتنتقل إلى مرحلة المواجهة الأخيرة.

اداء الطفلة لين الحايك “إن راح منّك يا عين”

وبعد أن استعدّت جيّدًا لخوض هذه التّجربة الصّعبة، دخلت لين حلبة The Voice Kids بحماسٍ كبير لتشعلها بصوتها وتهزّها بحضورها.

وهذا ما حصل. فمن خلال أدائها أغنية “إن راح منّك يا عين” لشادية، استطاعت لين أن تحرّك مشاعر المدرّبين وتحرّكهم من أماكنهم.

فخلال غنائها، وقف كاظم وراح يصفّق لها ويغنّي معها، تمامًا كما فعلت نانسي عجرم لشدّة تفاعلها معها.

وبعد أن انتهت من أداء الأغنية وحيّاها المدرّبون، كشفت نانسي لإيميه لدى سؤالها عن رأيها بأدائها لا سيّما أنّها تمنّت في المرحلة الماضية لو أنّها ضمّتها إلى فريقها، أنّ لين هي نقطة ضعفها في فريق كاظم، مضيفةً أنّها تحبّ أداءها وحضورها وصوتها.

أمّا تامر حسني، فوصف لين “بالهايلة” وأثنى على التطوّر الملحوظ الذي أظهرته في أدائها معتبرًا أنّ غناءها في المواجهة الأخيرة كان أجمل أداء قدّمته في البرنامج حتّى الآن.

تامر نوّه إلى أنّ لين تعمل على تطوير نفسها وتحفظ الأغنيات جدًّا، وختم متمنّيًا لها التّوفيق.

لين، تمامًا كالمواهب الأخرى في فريق كاظم، استغلّت وجودها على حلبة The Voice Kids لتقنع كاظم باختيارها لإكمال رحلتها في البرنامج نحو اللّقب الكبير في العرض المباشر الأخير. فهل نجحت في ذلك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *