الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
الرئيسية » الفن والمشاهير » كاظم يختار ميرنا حنا ولين الحايك إلى الحلقة الأخيرة في The Voice Kids

كاظم يختار ميرنا حنا ولين الحايك إلى الحلقة الأخيرة في The Voice Kids

كاظم يختار ميرنا حنا ولين الحايك إلى الحلقة الأخيرة في The Voice Kids اليوم السبت 27-2-2016 بعد منافسة شرسة شهدتها حلبة The Voice Kids في مرحلة المواجهة بين مواهب فريق كاظم السّاهر، خمس مواهب فقط استطاعت أن تُثبت نفسها وتنتقل إلى حلقة المواجهة الأخيرة بنجاح هي سهيلة بهجت من مصر، عبد الرحيم الحلبي من سوريا، ليلى أبو حمدان من لبنان، ميرنا حنا من العراق ولين الحايك من لبنان.

وفي هذه الحلقة، وقفت كلّ موهبة من جديد على المسرح وقدّمت أمام المدرّبين أغنية منفردة اختارها لها مدرّبها وساعدها على التدرّب عليها.

وبعد أن أشعلت المواهب الحلبة والحلقة، وقفت من جديد على المسرح جنبًا إلى جنبًا بانتظار أن تعرف مصيرها في البرنامج.

إذ كان على كاظم أن يختار موهبتين فقط من بينها لتتأهّلا إلى العرض المباشر الأخير الأسبوع المُقبل.

في البداية، شكر كاظم المواهب الخمس لأنّها قدّمت أداءات “كبيرة” وأكّد لها أنّ اللّحظات التي عاشتها في البرنامج ستكون من أسعد لحظات حياتها وأنّ لحظات أجمل بانتظارها بعد متمنّيًا لها ألاّ تعيش إلاّ اللّحظات الجميلة في حياتها.

وأضاف أنّ المدرّبين سيذهبون إلى بيوتهم وهم مفتخرين وفرحين بالمواهب وما حقّقته، لا سيّما أنّ حلقة واحدة فقط تفصلنا عن نهاية البرنامج.

كما أكّد لها أنّ عليها أن تكون مفتخرة بنفسها لأنّها أخذت فرصة الوقوف على مسرح The Voice Kids من بين مئات المواهب الشّابّة التي تمنّت ذلك، وأضاف أنّها أدّت بطريقة جعلت الجمهور يحبّها ويتعلّق بها.

وفي النّهاية، أكّد كاظم لمواهب فريقه أنّها رفعت رأسه وختم بالقول: “إنتوا فريق أكثر من رائع!”.

وعندما حان الوقت ليعلن الإسمين اللّذين سيختارهما للإنتقال إلى العرض المباشر الأخير، ارتبك كاظم بشكلٍ كبير وراح صوته يرتجف وكأنّها المرّة الأولى التي يصعد فيها المسرح على حدّ تعبيره.

ومع أنّها حاول التهرّب من هذا القرار وإسناد الإختيار إلى نانسي، إلاّ أنّه لم يتأخّر في إعلانه اختيار كلّ من ميرنا حنّا من العراق ولين الحايك من لبنان للإنتقال إلى العرض المباشر.

إذًا، ميرنا ولين ستكثّفان تدريباتهما خلال هذا الأسبوع لتطلاّن على ملايين المشاهدين في العالم العربي في الحلقة المباشرة الأخيرة من The Voice Kids.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *