الجمعة , 25 مايو 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مباراة برشلونة وأشبلية اليوم الاحد 28-2-2016 والقنوات الناقلة مجانا

توقيت مباراة برشلونة وأشبلية اليوم الاحد 28-2-2016 والقنوات الناقلة مجانا

توقيت مباراة برشلونة وأشبلية اليوم الاحد 28-2-2016 والقنوات الناقلة مجانا نقدم لكم محبي كرة القدم ومتابعي مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولي موعد مباراة برشلونة مع أشبلية ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين الأحد الموافق 28 فبراير 2016 وذلك علي ملعب الكامب نو وسوف يكون خامي لاتري سانتياغو حكم المباراة.

موعد مباراة برشلونة وأشبلية وتعتبر هذه المباراة بين فريق برشلونة وفريق أشبلية هي مباراة الإياب في مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولي وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز فريق أشبلية بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق برشلونة.

قال المدير الفني لإشبيلية أوناي إيمري في مؤتمر صحفي اليوم السبت إن فريقه يرغب في استخدام مميزاته الأحد أمام برشلونة  وأن سيواجه كل المباريات بنفس الطريقة حيث يحترم الخصم ويعرف مزاياه لكي يتحلى بأقصى قدر من التوفيق.
موعد مباراة برشلونة وأشبلية

ورفض إيمري الكشف عن الشكل التكتيكي الذي سيلعب به حيث قال يمكنك أن تلجأ للضغط العالي أو الدفاع المتكتل ولكن هم لديهم القدرة على مواجهة الأمرين وأضاف هذا الفريق مثالي. موعد مباراة برشلونة وأشبلية

هذا ويدخل نادي برشلونة المباراة وهو  في المركز الأول في صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني الدرجة الأولي وذلك برصيد 63 نقطة جمعها من لعب 25 مباراة في الدوري وقد فاز في 20 مباراة منهم وقد فاز فريق برشلونة في مباراته الأخيرة مع لاس بالماس بهدفين لنادي برشلونة مقابل هدف واحد لنادي لاس بالماس.

موعد مباراة برشلونة وأشبلية بينما يدخل نادي أشبلية المباراة وهو في المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الإسباني الدرجة الأولي وذلك برصيد 41 نقطة جمعها من لعب 25 مباراة وقد فاز في 11 مباراة منهم وقد تعادل فريق أشبلية في مباراته الأخيرة مع رايو فاليكانو تعادلا إيجابيا بهدفين لكلا منهم.

وسوف تقام مباراة الإياب بين فريق برشلونة وفريق أشبلية في الأسبوع السادس والعشرون في مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولي غدا الأحد 28 فبراير في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر والساعة السابعة والنصف بتوقيت جرينتش العالمي. موعد مباراة برشلونة وأشبلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *