الأحد , 18 نوفمبر 2018
الرئيسية » منوعات » تعرف على سعر الدولار اليوم الاثنين 29-2-2016 في السوق السوداء والبنوك

تعرف على سعر الدولار اليوم الاثنين 29-2-2016 في السوق السوداء والبنوك

موقع عرب نيوز يقدم لكم سعر الدولار اليوم، يواصل سعر الدولار اليوم الاثنين 29/2/2016 الثبات والاستقرار في مصر على سعر صرف الأمس في السوق السوداء وذلك مع بداية التداول اليوم، حيث يبحث البنك المركزي اتخاذ عدة قرارات جديدة من شأنها أن تعيد الدولار الى سعره الطبيعي مجدداً.

وتأتي قرارات البنك المركزي متزامنة مع تصريح أحد أصحاب الأموال أثناء تحويل العملات في السوق قائلاً بأن الحكومة والبنك المركزي غير جاديين بالسيطرة على الأسعار وبإمكانهم ضبط الأمور في ايام معدودة، وأن أزمة التى تواجه الدولار في مصر تتسبب في ضعف الإقتصاد القومي المصري وقلة الإستثمارات وعدم رغبة الممولين بإقامة مشاريع جديدة أو زيادة نطاق مشاريعهم الحالية.

صرح رئيس شعبة البقالة في محافظة الدقهلية السيد طه حسين، انه يحذر من ارتفاع الأسعار بالسلع التموينية فى البلاد بسبب ارتفاع الدولار وقرب ابتداء فصل الصيف الأكثر استهلاكا من المواطنين واكد انه فى حال لم يتم خفض سعر الدولار سوف ترتفع كل سلعة تموينية إلى 2 جنيه زيادة عن سعرها الأصلي .

وصل سعر الدولار اليوم الاثنين 29/2/2016 بالسوق السوداء والبنوك المصرية عند سعر  9.05 شراء مقابل 9.15 بيع وذلك بإنخفاض يقدر بحوالي 15 قرش عن التداول يوم أمس، بينما جاء سعر صرف الدولار في البنوك ثابتاً عند سعر صرف 7.80 شراء مقابل 7.83 بيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *