الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » بالفيديو ملخص لمسات محمد صلاح مع روما أمام فيورنتينا 4-1 بالدوري الايطالي

بالفيديو ملخص لمسات محمد صلاح مع روما أمام فيورنتينا 4-1 بالدوري الايطالي

عرب نيوز – ملخص لمسات محمد صلاح نقدم لكم متابعينا محبي كرة القدم ملخص مباراة روما أمام فيورنتينا في مباراة الأسبوع ال28 في الدوري الإيطالي الممتاز حيث تمكن فريق روما الإيطالي من تحقيق فوز ثمين مساء أمس الجمعة 4-3-2016 على ملعب الأولمبيكو أمام ضيفه فيورنتينا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد وذلك بفضل تألق مهاجمه المصري محمد صلاح.

وقد تمكن اللاعب المصري المحترف محمد صلاح من إثبات نفسه أمام فريقه القديم وتألق بإحرازه لهدفين وصناعة هدف أخر لزميله الإيطالي المصري الأصل ستيفان الشعراوي وبهذا رفع روما رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثالث منفردًا فيما توقف رصيد فيورنتينا عند 53 نقطة في المركز الرابع.

ملخص لمسات محمد صلاح وقام محمد صلاح والشعراوي بالاحتفال على طريقتهما الخاصة بالفوز الذي جعل روما منفردا بالمركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإيطالي حيث أشار اللاعبان بأيديهما بعلامة الإهرامات المصرية.

ملخص لمسات واهداف محمد صلاح

ويعد هذا الفوز على فيورينتينا بمثابة دفعة قوية لفريق روما قبل المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء المقبل في إطار مباريات الإياب لدور ال16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا وسوف تقام المباراة علي ملعب سنتياجو برنابيو وكان روما قد خسر في لقاء الذهاب على ملعبه بهدفين نظيفين أحرزهما كريستيانو رونالدو وخيسي. ملخص لمسات محمد صلاح

أما عن أهداف المباراة فقد إفتتح الشعراوي أهداف روما في الدقيقة 22 ثم أحرز محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 25 ثم أحرز بيروتي الهدف الثالث في الدقيقة 38 ثم جاء الهدف الرابع عن طريق محمد صلاح أيضا في الدقيقة 58 فيما سجل إليشيتش هدف فيورنتينا الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع في الشوط الأول من ركلة جزاء.

وقد قام اللاعب محمد صلاح بصناعة هدف الشعراوي في الدقيقة 22 حيث مرر بيانيتش كرة رائعة لصلاح الذي لعب عرضية حولها الشعراوي بنجاح لهدف في شباك فيورنتينا ولم يحتاج روما لأكثر من 3 دقائق بعد الهدف ليكرر محمد صلاح ما فعله في لقاء الدور الأول بالتسجيل من جديد في مرمى فريقه السابق بعدما اصطدمت تسديدته بجسد مدافع فيورنتينا لتسقط الكرة في مرمى فيورنتينا.

ملخص لمسات محمد صلاح وفي الدقيقة 38 ومن مجهود فردي رائع للشعراوي مرر لزميله بيروتي الذي سجل الهدف الثالث لروما ثم بدأ روما الشوط الثاني بقوة وتوج محمد صلاح مجهود فريقه بتسجيل الهدف الشخصي الثاني والرابع لروما بعد تمريرة رائعة من زميله بيانيتش.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *