الإثنين , 23 يوليو 2018
الرئيسية » اخر الاخبار » بالفيديو .. تعرف على اسباب أسقاط عضوية مرتضى منصور وما بين التأكيد والنفي

بالفيديو .. تعرف على اسباب أسقاط عضوية مرتضى منصور وما بين التأكيد والنفي

عرب نيوز – أسقاط عضوية مرتضى منصور تقدم النائب علاء عبد المنعم العضو بمجلس النواب بطلب إلى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب لإسقاط عضوية النائب مرتضى منصور .
حيث علل طلبه هذا بأن النائب مرتضى منصور لا يمتلك الثقة والاعتبار هذا فضلاً على إخلاله الجسيم بواجبات العضوية كما أضاف قائلاً “سأقوم بجمع توقيعات ثلث أعضاء المجلس وسأقدمها للجنة الخاصة فور إحالة الأمر للتحقيق فيه”.

أسقاط عضوية مرتضى منصور

هذا حيث أكد النائب علاء عبد المنعم أن العديد من النواب عرضوا أن يقوموا بتقديم المذكرة معه ولكنه أصر أن يقوم هو بتقديمها بمفرده ،ومن جانيه قال النائب سليمان وهدان ، وكيل مجلس النواب، إن النائب علاء عبد المنعم قام بتقدم مذكرة لرئيس المجلس لإسقاط عضوية المستشار مرتضى منصور، وحتى الآن لم يبحث محتويات طلب إسقاط العضوية.

هذا كما أشار «وهدان» خلال حواره ببرنامج «عين علي البرلمان» المذاع على قناة «الحياة2» أنه لا يتوقع إسقاط عضوية مرتضى منصور مثلما حدث مع توفيق عكاشة، مؤكدا أن إسقاط العضوية عن نائب برلماني شئ مؤلم جدا، مسألة صعبة للغاية، خاصة انه زميل “وهذا فيديو يشمل حديثة ”

أسقاط عضوية مرتضى منصور وعلى صعيد أخر فقد تصدر هاشتاغ إسقاط مرتضى منصور، قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي، «تويتر»، خاصة بعد تقديم النائب علاء عبد المنعم طلبا بإسقاط عضوية رئيس الزمالك من البرلمان.
أسقاط عضوية مرتضى منصور هذا كما قام بعض الشباب بالتعليق على الهاشتاغ، متمنين وصوله للمرتبة الأولى على مستوى العالم، حتى يتم إزاحة مرتضى منصور من عرش القلعة البيضاء، مبررين موقفهم بسبب «إساءة منصور لكل شخص في مصر».
أسقاط عضوية مرتضى منصور وأكد على  أسقاط عضوية مرتضى منصور كما اشتملت المذكرة المطالبة بالتحقيق مع النائب مرتضى منصور، بشأن سلوكه السيئ وكذلك كذبه المتعمد لتصفية حساباته الشخصية داخل أروقة مجلس النواب، وإدعاء الكذب ضده بشأن الاعتداء بالضرب على زوج ابنته.
ويعد السلوك السيئ والكذب من أهم الأسباب التي تفقد العضو الثقة ولذا يطالب بسحب الثقة منه بأسقاط عضويته من المجلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *