الأربعاء , 23 مايو 2018
الرئيسية » منوعات » تعرف على سعر الريال في مصر اليوم الثلاثاء 22-3-2016 ارتفاع أسعار العملات في مصر

تعرف على سعر الريال في مصر اليوم الثلاثاء 22-3-2016 ارتفاع أسعار العملات في مصر

سعر الريال في مصر اليوم الثلاثاء   ،  مزالنا متابعين موقع عرب نيوز معكم اليوم أخر أخبار النشرة الافتصادية اليوم الثلاثاء الموافق بيوم الثاني و العشرون من مارس 2016 الحالي ،  و من أهم المتابعات الحصرية الذي سوف نقدمها لكم اليوم في هذه المتابعة هي سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري في جمهورية مصر العربية .

سعر الريال في مصر اليوم الثلاثاء :

و لقد استقر بالفعل سعر  الريال السعودي الواحد اليوم الثلاثاء  و ذلك في جميع أسواق الصرف المصرية بنسبة 235 قرشا مصري عند الشراء  ، أما عن البيع فقد وصل سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري بنسبة 2.36 قرش فقط لا غير حيث أن الفرق بينهم هو قرش واحد فقط لا غير .

و الجدير بالذكر أن أسعار الريال السعودي في هذه الأيام تشهد حالة من الانخفاض الشديد ، و ذلك في السوق السوداء و أيضا جميع أسواق الصرف المصرية ، و ذلك بعدما شهدت في الأسبوع الماضي على أرتفاع في أسعار الريال السعودي .

و أكد بعض خبراء المصرفون على أن أسعار الريال السعودي سوف تشهد على أرتفاع كبير جدا ، و ذلك قبل موسم الحج المقبل أن شاء الله ، و لكن يف الفترة المقبلة سوف تستقر جميع أسعار  الريال السعودي .

و يرجع السبب وراء أرتفاع أسعار الريال السعودية ذلك  في الفترة القادمة بسبب  الأقبال الكبير جدا على شراء الريال السعودي  ، و الذي تعد هذه الأسباب من الأسباب الذي أدت إلى ارتفاع سعر الريال السعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *