الأربعاء , 23 مايو 2018
الرئيسية » صور منوعة » صور تهنئة عيد الأم 2018 خلفيات واتس اب عيد الأم

صور تهنئة عيد الأم 2018 خلفيات واتس اب عيد الأم

صور تهنئة عيد الأم 2018 ،كل عام وكل أم علي وجه الكرة الأرضية وهي بألف صحة وخير وهنا ,ونرجو من المولي عز وجل أن يبارك لنا في أمهاتنا اللهم أمين يارب العالمين ،محتارين علي هدايا عيد الأم هذا العام ،موقع عرب نيوز يقولك ماتحترش سوف نقدم لكل متابعينا أفكار لصور تهنئة عيد الأم غير مكلفة وعلى قد الميزانية ،فتابعونا.

كل عام وانت بألف صحة يا أمي ،سنقوم الآن بتقديم عدد من الأفكار التي تتناسب مع الميزانية المحدودة لكل فرد،تهنئة عيد الأم،ومن المعروف لدين جميعا أن الهدية ليست بثمنها ولكن الهدية بالقيمة الروحية والشعور الذي ينبعث مما يقدمها إلي ست الحبايب .

كما قد قال الحبيب المصطفي صل الله عليه وسلم:”الجنة تحت أقدام الأمهات “فقد أراد رسولنا الكريم أن يعرفنا قيمة الأم ،تهنئة عيد الأم،ومكانتها فقال لنا أن الجنة تحت قدميها،كما ذكر صلوات ربي عليه وسلم رسولنا الكريم صل الله عليه وسلم: عن أبى هريرة قال : قيل يا رسول الله من أبر؟ قال : ( أمك ) قال ثم من ؟ قال ( أمك ) قال ثم من ؟ قال( أمك ) قال ثم من؟ قال ( أباك ).

صور تهنئة عيد الأم

فحيث أن الأم هي المصباح الذي ينير لنا الحياة ،فالأم مدرسة ،تهنئة عيد الأم،وهي من تقوم بإعداد الرجال أقوياء ذكر الشاعر الكبير احمد شوقي الام حين قد وصفها بالمدرسة قائلا : “مــن لــي بـتربية الـنساء فـإنها فـي الـشرق عـلة ذلـك الإخفاق،الأم مـــدرســـة إذا أعــددتــهــا أعـددت شـعباً طـيب الأعـراق،الأم روض إن تــعـهـده الـحـيـا بــالــري أورق أيــمــاً إيـــراق،الأم أســتــاذ الأســاتـذة الألـــى شـغـلت مـآثـرهم مــدى الآفـاق”.

وسوف نقوم الآن باستعراض عدد من الصور التي قد أعدت  للتهنئة بعيد الأم ،فتابعونا لمعرفة اكثر عن صور تهنئة عيد الأم وهي كالاتي :

6

1

2

3

4

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *