الرئيسية » اخر الاخبار » من هوا الوزير “محمد محمود سعفان” الذي يشغل منصب وزير القوى العاملة

من هوا الوزير “محمد محمود سعفان” الذي يشغل منصب وزير القوى العاملة

تفاصيل عن الوزير محمد محمود سعفان وزير القوى العاملة في مصر 2016 متابعينا عبر موقع عرب نيوز ، تقرير جديد حول التعديل الوزاري الجديد والذي تم أختيار وزراء جدد بحكومة المهندس شريف إسماعيل ومنهم وزير القوى العاملة والذي تم تغييره في حركة الوزراء الجدد وفي تقريرنا نتعرف على الوزير الجديد للقوى العاملة وهو محمد محمود سعفان وزير القوى العاملة ونضع لكم السيرة الذاتية له .

السيرة الذاتية لـ محمد محمود سعفان وزير القوى العاملة حيث تم اختياره وزيراً للقوى العاملة في حركة التعديل الوزاري الجديد أمس بحكومة رئيس الوزراء شريف إسماعيل وبدلاً من وزير القوى العاملة السابق خلفاً للدكتور جمال سرور وأدى أمس حلف اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي والآن نضع لكم السيرة الذاتية ونبذة عن محمد محمود سعفان وزير القوى العاملة .

محمد محمود سعفان، وزير القوى العاملة الجديد حصل علي درجة البكالريوس في التجارة من قبل جامعة الزقازيق ، وفي عام 2007  والمناصب التي شغلها هي مدير إدارة في الإدارة المالية بشركة عجيبة للبترول، وهو رئيس النقابة العامة الخاصة بالعاملين في قطاع البترول بدأ حياته مع العمال عام 2007 عندما تولى رئاسة اللجنة النقابية للعاملين بالشركة وكانت قد أجريت أنتخابات وفاز بفارق صوت واحد عن منافسه.

محمد محمود سعفان وزير القوى العاملة

وبعد ثورة 30 يونيو تولى محمد محمود سعفان وزير القوى العاملة رئاسة النقابة العامة للعاملين بقرار إداري عقب تولى المهندس إسماعيل وزارة البترول وظل رئيساً للنقابة، إلى يوم أمس والذي تم اختياره ضمن تشكيل حكومة المهندس شريف إسماعيل ، ويتم تعيينة وزيراً  للقوى العاملة، وهو حاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة الزقازيق .

ومؤخراً لمع اسم محمد سعفان وزير القوى العاملة الجديد في أزمة اللجنة النقابية بشركة انبي للبترول، بعد أصدر قراراً بتجميد نشاطها عقب يوم واحد من إصداره قرارا بتشكيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *