السبت , 18 أغسطس 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » يوتيوب اهداف مباراة الاردن 8-0 بنغلادش في تصفيات كاس العالم واسيا 2016

يوتيوب اهداف مباراة الاردن 8-0 بنغلادش في تصفيات كاس العالم واسيا 2016

يقدم لكم موقع عرب نيوز ملخص ويوتيوب اهداف مباراة الاردن 8-0 بنغلادش في تصفيات كاس العالم واسيا اليوم الخميس 24-3-2016 سجل منتخب الأردن فوزًا كبيرًا ومهمًا على ضيفه منتخب بنجلادش وبنتيجة “8-صفر” ، في المواجهة التي جمعتهما الخميس على استاد عمان الدولي، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا لكرة القدم.
 
وحظيت المباراة بحضور الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني والذي سيرافق البعثة إلى استراليا حيث تتوجه إلى هناك فجر الجمعة.
 
ورفع منتخب الأردن رصيده إلى 16 نقطة محتفظًا بالمركز الثاني في حين حافظ المنتخب الاسترالي على صدارته برصيد 18 نقطة بعدما سجل الخميس فوزًا ساحقًا على طاجكستان بسباعية أهداف

يوتيوب اهداف مباراة الاردن 8-0 بنغلادش

وتناوب على مهرجان الأهداف الأردني  حمزة الدردور “هاتريك” بالدقائق “6و22، و39″، وعبداله ذيب بالدقيقة “28” من ضربة جزاء، يوسف الرواشدة بالدقيقة “30”، وبهاء فيصل بالدقيقة “63”، ويوسف النبر بالدقيقة “81”، أحمد سمير “ضربة جزاء” بالدقيقة “92”.
 
لم يبذل منتخب الأردن جهداً كبيراً لتتويج افضليته الميدانية سريعاً، حيث ظهر جلياً حجم الفوارق الفنية بين المنتخبين.
 
وشهدت الدقيقة “6” افتتاح منتخب الأردن لمهرجان الأهداف عندما وضع عبدالله ذيب زميله الدردور في مواجهة المرمى ليضعها بثقة داخل الشباك.
 
واعتمد منتخب بنجلادش في التعامل مع التفوق الميداني المطلق لمنتخب الأردن من خلال الإنكماش في المواقع الدفاعية والإعتماد على الهجمات المرتدة التي كان يقودها جمال وفهاد وريزول وارك بيل، وهي محاولات لم تثمر عن شيء حيث بقي مرمى معتز ياسين بعيداً عن أي محاولة.

في المقابل فإن منتخب الأردن وفي خطوة هدفت لإيجاد الثغرات في الدفاعات المركبة لبنجلادش، عمل على فرض الكثافة العددية في المناطق الأمامية من خلال تقدم المدافعين الباشا وبني ياسين للمشاهمة في  بناء الهجمات إلى جانب عبدالله ذيب والياس والبخيت والرواشدة لتمويل الدردور بأكبر قدر من الكرات.

حمزة الدردور هداف منتخب الأردن بالتصفيات
حمزة الدردور هداف منتخب الأردن بالتصفيات

 
وشهدت الدقيقة 22 هدف الأردن الثاني عبر حمزة الدردور نفسه عندما تسلم كرة أرضة من الرواشدة داخل منطقة الجزاء وضعها الدردور من فوق الحارس رانا.
 
وأضاف عبدالله ذيب الهدف الثالث بعدما تعرض البخيت للإعثار داخل منطقة الجزاء ليحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء نفذها ذيب باتقان بالدقيقة “28”.
 
وفي الدقيقة “30” دخل الرواشدة من قائمة المسجلين في هذه المباراة بتسديدة ارضية استقرت على يمين الحارس رانا.
وعاد الدردور وسجل هدفه “الهاتريك” بعدما سدد البخيت كرة ارضية ارتطمت بأحد المدافعين وتهادت أمام المتحفز الدردور وضعها في الشباك معلنا انتهاء الشوط الأول بخماسية أردنية نظيفة.

111

وفي الشوط الثاني ظهر واضحا بأن منتخب الأردن قد أنجز المهمة وبخاصة بعدما ظهر منتخب بنجلادش بلا حول ولا قوة فقام بأجراء عدة تبديلات هدفت إلى اراحة بعض اللاعبين للمباراة الأهم أمام استراليا.
 
ونجح بديل ياسين البحيت، بهاء فيصل في تسجيل الهدف السادس لمنتخب الأردن بالدقيقة “63” حيث استقبل الكرة النموذجية من الدردور ووضعها في سقف الشباك.
 
وأحرز يوسف النبر الهدف السابع للأردن عندما تسلم كرة بهاء ووضعها بالكعب من بين قدمي حارس بنجلادش بالدقيقة “81”.

وفي الدقيقة “92” اختتم المنتخب الأردني مهرجان اهدافه بالهدف الثامن ، حيث تعرض النبر للإعثار احتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء نفذها أحمد سمير في الشباك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *