السبت , 18 أغسطس 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت موعد مباراة البرازيل وأوروجواي اليوم الجمعة 25-3-2016 والقنوات الناقلة

توقيت موعد مباراة البرازيل وأوروجواي اليوم الجمعة 25-3-2016 والقنوات الناقلة

توقيت موعد مباراة البرازيل وأوروجواي اليوم الجمعة 25-3-2016 والقنوات الناقلة نقدم لكم محبي كرة القدم ومتابعي تصفيات كأس العالم موعد مباراة البرازيل مع أوروجواي ضمن مباريات الجولة 5 من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا وذلك اليوم الجمعة الموافق 25 مارس 2016.

موعد مباراة البرازيل وأوروجواي وتعتبر هذه المباراة بين فريق البرازيل وفريق أوروجواي هي مباراة الذهاب ضمن مباريات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 وسوف تقام هذه المباراة علي إستاد أرينا بيرنامبوكو وسوف يكون نيستور فابيان فياتنا حكم المباراة.

وتمتلك البرازيل أسبابا تثير القلق قبل مبارتها أمام أوروجواي بعد غد الجمعة أبرزها الهجمات المرتدة حيث قال لوكاس ليما لاعب وسط ميدان نادي سانتوس والمنتخب البرازيلي أن أوروجواي تقوم بالهجمات المرتدة على نحو سريع وتنجح في الاستفادة منها ولهذا نحتاج إلى التركيز لتحقيق الفوز.

مباراة البرازيل وأوروجواي

وأضاف المهاجم البرازيلي ريكاردو أوليفيرا أن الأمر سيكون مثل لعبة الشطرنج ولهذا فإن أي خطوة خاطئة قد تتسبب في هجمة مرتدة خطرة وأوروجواي تحب اللعب بهذه الطريقة وعلي الفريق البرازيلي أن يكون واعي. موعد مباراة البرازيل وأوروجواي

ومن جانبه حذر المدافع فليبي لويس من الصعوبات التي قد يتسبب فيها منتخب أوروجواي حيث أن أوروجواي لديها لاعبين يتمتعون بالسرعة والكفاءة ولديهم القدرة على حسم الهجمات بعد أربع أو خمس تمريرات.

وقد أكد لاعبو المنتخب البرازيلي أن عودة لويس سواريز لصفوف أوروجواي تشكل خطورة كبيرة إلا أنهم قاموا باستبعاد فكرة استخدام أسلوب الرقابة الفردية في مواجهته وكان لويس سواريز قد عوقب بالإيقاف لعامين تقريبا بعد قيامه بعض أحد المنافسين في مونديال البرازيل الأخير.

وسوف تقام هذه المباراة بين فريق البرازيل وفريق أوروجواي في تصفيات كأس العالم بعد غد الجمعة الموافق 245 مارس في تمام الساعة الثالثة إلا ربع بتوقيت مصر والساعة الواحدة إلا ربع بتوقيت جرينتش العالمي بينما ستكون في تمام الساعة الرابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة. موعد مباراة البرازيل وأوروجواي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *