الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
الرئيسية » منوعات » وظائف خالية في الضرائب المصرية 2016 التفاصيل والشروط وكيفية التقديم

وظائف خالية في الضرائب المصرية 2016 التفاصيل والشروط وكيفية التقديم

وظائف خالية في الضرائب التفاصيل والشروط وكيفية التقديم أعزاءي متابعي ومشاهدي موقع عرب نيوز نقدم لكم تغطية مستمرة وحصريا لكل ما هو جديد وحصري ومن ضمنها وظائف خالية بالضرائب التفاصيل والشروط وكيفية التقديم تفاصيل مسابقة مصلحة الضرائب المصرية للتعيين في الأف الوظائف المحاسبة والتمويل والإحصاء والوظائف المكتبية.

وظائف خالية في الضرائب :

أعلنت مصلحة الضرائب العامة عن مسابقاتها الجديدة لشغل الوظائف من الدرجة الثالثة التخصصية بمجموعة وظائف التمويل والمحاسبة والتنمية الإدارية والإحصاء والرياضيات وذلك للعمل في بعض الوحدات التابعة للمصلحة علي مستوي الجمهورية علي النحو التالي في مجموعة وظائف الدرجة الثالثة وظائف التمويل والمحاسبة عدد1475 وظيفة مأمور ضرائب ثالث يشترط الحصول علي بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة في محافظات القاهرة والإسكندرية والسويس وجنوب سيناء والاسماعلية وشمال سيناء واسيوط وقنا والبحر الأحمر.

وظائف خالية في الضرائب التفاصيل والشروط وكيفية التقديم وظائف التنمية الإدارية مهندس اتصالات وشبكات وظائف الإحصاء والرياضيات مبرمجين حاسب إلي وظائف الدرجة الرابعة فني كهرباء وشبكات وظائف الدرجة الرابعة المكتبية عدد2964كاتب رابع من حملة دبلوم المدارس التجارية أو دبلوم أعداد فنيين تجارين.

الشروط العامة للتقديم لمسابقة وظائف خالية في الضرائب :

  1. أن يكون مستوفيا للشروط القانونية طبقا للقانون 47 لسنة 1978.
  2. أن يكون خريجي دفعات 2006 حتي 2012 بتقدير عام جيد علي الاقل بالنسبة للوظائف الفنية والمكتبية  يكون من خريجي 2006 حتي2012بمجموع لا يقل عن 65%.
  3. من قاطني الجهة المتقدم للعمل بها.
  4. لا يزيد السن عن 30 عام .
  5. الحصول علي موافقة الجهة العمل بالنسبة للعاملين بالحكومة.

طريقة الاختيار في مسابقة تعينات الضرائب سيتم ترتيب المتقدمين بالنسبة لكل وظيفة ترتيبا تنازليا وفقا للمؤهل الأعلى وعند التساوي تكون الأولوية للأعلي في مرتبة الحصول علي الشهادة الدراسية فالأقدم تخرجا فالأكبر سنا واجرءات التقديم لمسابقة الضرائب التقدم بطلب علي النموذج المعد لذلك عن طريق صفحة الضرائب علي النت كما يجب أرفاق صورة من :

  1. شهادة المؤهل الدراسي موضح به التقدير ومجموع الدرجات.
  2. شهادة الميلاد.
  3. بطاقة الرقم القومي.
  4. الموقف من التجنيد
  5. موافقة جهة العمل بالنسبة للعاملين في الحكومة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *