السبت , 18 أغسطس 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة فلسطين وتيمور الشرقية اليوم الثلاثاء 29-3-2016 والقنوات الناقلة مجانا

موعد مباراة فلسطين وتيمور الشرقية اليوم الثلاثاء 29-3-2016 والقنوات الناقلة مجانا

موعد مباراة فلسطين وتيمور الشرقية اليوم الثلاثاء 29-3-2016 والقنوات الناقلة مجانا, جماهير وعشاق الساحرة المستديرة فى كل مكان انتم على موعد ومباراة فلسطين وتيمور الشرقية اليوم القادمة فى التصفيات المزدوجة لكاس العالم واسيا 2016 حيث لا زلنا نتابع معكم اهو واخر الاخبار عن مواعيد مباريات تصفيات كاس امم اسيا 2016 موعد مباراة فلسطين وتيمور الشرقية اليوم حيث نوافيكم من خلال هذا المقال عن موعد مباراة فلسطين وتيمور الشرقية اليوم الثلاثاء 29-3-2016 فى تصفيات كاس العالم واسيا 2016 ولمزيد من التفاصيل عن موعد مباراة فلسطين وتيمور الشرقية تابعوا معنا.

من اخبار موعد مباراة فلسطين وتيمور الشرقية اليوم فى التصفيات المزدوجة حيث أعلن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أن اللجنة التنظيمية الخاصة بمباراة الإياب للمنتخب الفلسطيني أمام منتخب تيمور الشرقية والمقررة يوم الثلاثاء 29 مارس/آذار الجاري، على استاد دورا الدولي، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم 2018 وآسيا 2019، ستعقد اجتماعها التحضيري الأخير يوم غد السبت.
وخسر المنتخب الفلسطيني أمام الامارات بهدفين، لكنه يريد الفوز في المباراة الأخيرة في التصفيات، لتأمين الدخول في تصفيات كأس آسيا المقبلة.

متابعة مباراة فلسطين وتيمور الشرقية

أشار صلاح الجعبري عضو مجلس اتحاد كرة القدم، مسؤول اللجنة المنظمة، إلى أن اللجنة التنظيمية ستعقد اجتماعها التحضيري الأخير في استاد دورا الدولي، بحضور كافة أعضاء اللجان المختلفة.
وتتكون اللجان من اللجنة المالية، لجنة الإتصال والتنسيق، لجنة الملاعب والتجهيزات الفنية، لجنة البرتوكول والمراسم، لجنة الأمن والمرافقات، اللجنة الإعلامية، لجنة التسويق، اللجنة الطبية، ولجنة التطوع والجمهور، وذلك لوضع اللمسات الاخيرة الخاصة بإقامة هذا اللقاء المهم.
موعد وتوقيت مباراة فلسطين وتيمور الشرقية اليوم فى التصفيات المزدوجة لكاس اسيا وكاس العالم والقناة الناقلة
سيكون موعد مباراة فلسطين وتيمور الشرقية 29 مارس 2016 سيكون فى تمام الساعة 7 مساء بتوقيت الامارات الساعة 6 مساء بتوقيت السعودية . وفى تمام الساعة الـ7 بتوقيت مصر وستنقل المباراة مجموعة قنوات بى ان سبورت الناقل الحصرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *