السبت , 18 أغسطس 2018
الرئيسية » اخر الاخبار » تفاصيل حادث المفرق للعمال المصرين في المفرق الاردنية

تفاصيل حادث المفرق للعمال المصرين في المفرق الاردنية

موقع عرب نيوز يحرص على ايصالكم بالحقيقة اول بأول ، ففي تفاصيل حادث المفرق اليوم الاحد 27-3-2016 الذي تعرض له المصريين في شمال الاردن ، وفاة 7 عمال مصريين واصيب ثلاثة اخرين بجروح وصفت بين البالغة والمتوسطة وجميعهم من محافظة الفيوم ، كما وتتابع السفارة المصرية في عمان حادث التصادم المروع الذي وقع صباح اليوم الأحد، بمحافظة المفرق الأردنية (75 كم شمال شرق عمان) ، وقد توجه السفير خالد ثروت سفير مصر لدى الأردن، ورئيس القسم القنصلي المستشار شريف مختار، إلى محافظة المفرق للوقوف على سير الإجراءات الخاصة بنقل الجثامين إلى مصر، ولتذليل أية صعوبات في هذا الصدد وأيضا للاطمئنان على حالة المصابين الآخرين.
وأخبر رئيس القسم القنصلي في السفارة الصحافة الاردنية ، إن السفير ثروت تلقى اتصالا هاتفيا من محافظ المفرق أحمد الزعبي أبلغه فيه تعازي وزير الداخلية سلامة حماد والحكومة الأردنية في ضحايا الحادث، متمنين للمصابين الشفاء العاجل.
وأضاف مختار “إننا نتابع لحظة بلحظة تطورات الأمر مع محافظ المفرق الذي أبلغنا بدوره بوضع كل الإمكانيات الأردنية تحت تصرفنا فيما يتعلق بمسألة نقل الجثامين وتوفير الرعاية اللازمة للمصابين”.
وعلى صعيد متصل.. أفاد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية المقدم عامر السرطاوي – لمراسلة الوكالة – بأنه تم تشكيل لجنة من خبراء المرور بإدارة السير المركزية لمعرفة الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث، حيث أرجعت السبب إلى قيام سائق الميكروباص الذي يقل المصريين بتغيير المسرب (الاتجاه) بشكل مفاجئ نتيجة فقدان السيطرة.
وكانت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني قد أعلنت في وقت سابق اليوم عن وقوع حادث تصادم مروع ما بين سيارة نقل وميكروباص (هونداي صغير) على مثلث أم الجمال الغربي نتج عنه وفاة سبعة أشخاص على الفور يحملون الجنسية المصرية نتيجة لتعرضهم لإصابات بالغة في الجسم وإصابة ثلاثة آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *