الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
الرئيسية » التكنولوجيا » تحميل تطبيق سناب شوت , ما هوا برنامج سناب شات

تحميل تطبيق سناب شوت , ما هوا برنامج سناب شات

تحميل تطبيق سناب شوت , ما هوا برنامج سناب شات , تحميل تطبيق سناب شوت الجديدة وكالعادة دائماً شركات التطبيقات والبرامج التكنولوجية تسعى لتطوير وتلبية أحتياجات المستخدم حتى يتمكن من أستخدام تلك الخدمة بكل سهولة ويسر، مع توافر كل متطلباته بها.

ومما لا يخفى على مستخدمي تطبيق سناب شات أن حجم استهلاك بياناتهم الشهري أكثر من المعتاد، ونظراً لمعرفة الشركة المطورة للتطبيق بهذه المشكلة، فقد قامت بإطلاق يوم أمس تحديثا جديدا للتطبيق على أندرويد وiOS حيث يقلل هذا التطوير من إستهلاك البيانات.

تحميل تطبيق سناب شوت

هذا كما صرح خبير التقنية عبد الله السبع من خلال حسابه في الإنستجرام، كل تفاصيل هذا التحديث حيث أشار إلى أن الميزة الجديدة كخيار للمستخدمين باسم «وضع السفر» مفيدة للمسافرين والمستخدمين العاديين.

تحميل تطبيق سناب شوت الجديدة حيث بمجرد تفعيلها يقوم التطبيق تلقائيًا بمنع اللقطات من أقسام اكتشاف الجديد والقصص المباشرة وتحديثات الأصدقاء من التحميل تلقائيًا، وعليه يتم حفظ الكثير من البيانات التي قد يستهلكها التطبيق في تحميل هذه اللقطات، ولتحميل اللقطات بعد تفعيل «وضع السفر» سيكون على المستخدم الضغط على كل لقطة على حدة لتشغيلها.
مميزات سناب شات الجديدة هذا كما أضاف أن هناك ميزة أخرى أضيفت للتحديث الجديد وهي ميزة “Sticker Picker” تمكن المستخدم من إضافة عدد لا نهائي من الرموز التعبيرية إلى اللقطات وفي أي مكان عليها.
مميزات سناب شات الجديدة كما يذكر أن التحديث الجديد يسمح بتصدير أكواد BooR كملف فيديو يمكن مشاركته عبر الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل تويتر وفيسبوك وإنستجرام وأي شبكة اجتماعية أخرى.

وبمجرد الضغط على أيقونة «العين» الموجودة بجانب عدد المشاهدات ستظهر قائمة بمشاهدي اللقطة.

ويمكنكم تحميل تطبيق سناب شوت التحديث الجديد من هنـــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *