الرئيسية » اخر الاخبار » شاهد كلمة الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في ميدان السبعين اليوم الاحد 27-3-2016

شاهد كلمة الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في ميدان السبعين اليوم الاحد 27-3-2016

كلمة الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في ميدان السبعين اليوم الاحد 27-3-2016 -دعا الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح أنصاره إلى الاحتشاد بمناسبة مرور عام على “عاصفة الحزم”، وهي المناسبة التي أطلقوا عليها “عام على مرور الحرب في اليمن”، وجرت في ميدان السبعين في العاصمة ، وظهر الرئيس اليمني السابق ، علي عبد الله صالح، يوم السبت 26 مارس 2016 ، بشكل مفاجئ في ميدان السبعين في صنعاء وسط حشود من أنصاره.
وقالت صحيفة المشهد اليمنية أن أنصار الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح والذين احتشدوا اليوم في ميدان السبعين هم من الشباب الحوثيين قدموا ليدعموا “حزب المؤتمر” حتى لا يظهر بمظهر الضعف.

كلمة الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في ميدان السبعين اليوم

و ألقي الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح كلمة أمام الجمهور المحتشد أمامه و كانت كلمة قصيرة جدا دعا خلالها مجلس الأمن الدولي إلى إصدار قرار قوي لوقف الحرب في اليمن، و إجراء حوار مباشر مع السعودية.

و انتقد الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح في كلمته أمام أنصاره المحتشدين في ميدان السبعين اليوم موقف مجلس الأمن، مشيرا إلى أنه لم يحرك ساكنا تجاه ما يجري في اليمن و لم يتخذ أي موقف قوي لوقف الحرب الدائرة بين الأطراف المتنازعة في اليمن  في محاولة لحب النزاع الدائر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *