الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الرئيسية » منوعات » سعر الدولار اليوم في مصر الاثنين 28-3-2016 أرتفاع سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم في مصر الاثنين 28-3-2016 أرتفاع سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم في مصر الاثنين 28-3-2016 أرتفاع سعر الدولار اليوم  وبالسوق السوداء أعزاءي متابعي ومشاهدي موقع عرب نيوز نقدم لكم تغطية مستمرة وحصريا لكل ما هو جديد عن أخبار الاقتصاد ومن ضمنها أرتفاع سعر الدولار اليوم الاثنين في السوق السوداء حيث ارتفع سعر الدولار اليوم مقابل الجنية المصري بقيمة 5 قروش وذلك بعد الارتفاع وذلك بعد الارتفاع مساء الخميس بقيمة 15 قرش ليتجاوز كل التوقعات ويصل الدولار في مصر عند سعر مفاجئ .

أرتفاع سعر الدولار اليوم :

واشتعلت أسعار الدولار اليوم وسط الأقبال علي تبديل سعر الدولار مقابل الجنية المصري مع ضعف تواجد الدولار وشح المعروض مما جعل الأسعار ترتفع بقوة كما يذكر أن شركات الصرافة يوم امس امتنعت عن بيع سعر الدولار بالسعر الرسمي والذي حددة البنك المركزي 8.88 للبيع .

وذلك بسبب تعرضهم للخسارة أثناء تبديل عملة الدولار الأمريكية ووصل سعر الدولار في السوق السوداء يوم الجمعة عند سعر 9.95 للشراء مقابل 10.5 للبيع وذلك وسط توقعات تجار العملة الصعبة بمواصلة الارتفاع ألا أن بعض المختصين اكدوا أن البنك المركزي لا بدا أن يتدخل في هذا الأمر.

أرتفاع سعر الدولار اليوم الاثنين 28-3-2016في السوق السوداء ولقد وصل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء عند سعر صرف ثابت 9.90 للشراء مقابل 9.95 للبيع هذا واكد بعض المختصين أن أزمة الدولار تنذر بتفاقمات جديدة سيكون لها الدور في مزيد من الارتفاع للدولار وقد تتخطئي الأمور حاجة ال10 جنيهات .

واستقر سعر الدولار في البنوك عند سعر 8.85 مقابل للشراء وسعر صرف 8.88 مقابل البيع ويحاول البنك المركزي المحافظة علي استقرار الدولار في مصر من خلال تنفيذ بعض الخطط والاستراتيجيات هذا وانخفض سعر الدولار مقابل الجنية المصري في السوق السوداء 10 قروش جديدة ليرتفع الانخفاض إلي 20 قرش جديدة ليرتفع الانخفاض الي 20 قرش .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *