الجمعة , 17 أغسطس 2018
الرئيسية » الفن والمشاهير » الفنانة فيفي عبده تفقد النطق والحركة بسبب جرعة دواء خاطئة

الفنانة فيفي عبده تفقد النطق والحركة بسبب جرعة دواء خاطئة

عرب نيوز – فيفي عبده تفقد النطق وقوع الفنانة فيفي عبده في وعكة صحيه شديدة أفقدتها النطق وكذلك الحركة والسبب في أخذها دواء خاطئ دون أمر طبيب وأيضاً دون قراءة النشرة الخاصة به مما أصابها بفقدان مؤقت للنطق والحركة .

هذا حيث قامت فيفي بكتابة رسالة على حسابها عبر “أنستجرام”،كان فحو الرسالة  “عاوزه أقولكم كل غلطة وأنا طيبة أوعوا حد يأخذ أي دواء آلا لما يرجع للدكتور ويقرأ النشرة بتاعته كويس جدا لأَنِّي خدت دواء من واحدة صحبتي بثق فيها جدًا لكن الدواء طلع بتاع صرع واكتئاب وكهرباء زيادة في المخ وخلاني مش قادرة أتكلم ولا أتحرك وخلاني مروحش أشوف الفنانة شويكار ولا الفنان حسني شريف”.

فيفي عبده تفقد النطق

هذا كما أضافت فيفي خلال رسالتها “أنا بحمد ربنا علي كل شي و الحمد الله أنا بقيت كويسة إلي حد ما والحمد الله علي كل شي وكل غلطة وأنا طيبة وما يقع إلا الشاطر”، وتعكس هذه الرسالة شخصية الفنانة فيفي عبدة التي تتسم بالشعبية الحانية التي جعلتها رغم ما تعانيه تحاول أن تطمئن جمهورها ومحبيها عليها .

فيفي عبده تفقد النطق كما تحاول أيضاً قص التجربة حتى لا يقع شخص أخر فيها وهذه من سيمات الشخصية المصرية ،والجدير بالذكر أيضاً أن الفنانة الكبيرة شويكار تعانى أزمة صحية ندعو الله أن يتمم لهما الشفاء على خير ، حتى يمتعا محبيهم وجمهورهم بعطائهم الفني فيفي عبده تفقد النطق.

فيفي عبده تفقد النطق ودائما ما نحزر جميع المصرين من أخذ أي دواء دون الرجوع لطبيب معالج أو حتى قراءة النشره الخاصة بذلك الدواء لما في ذلك من خطورة على حياة الأشخاص ، حيث من الممكن أن يؤدى بحياة أي شخص لا قدر الله ، وكان ما حدث للفنانه المصرية فيفي عبدة أكبر مثال علي هذا فيفي عبده تفقد النطق أجارنا الله وإياكم من الخطاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *