السبت , 18 أغسطس 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد السبت 2-4-2016 والقنوات الناقلة

توقيت مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد السبت 2-4-2016 والقنوات الناقلة

توقيت مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد السبت 2-4-2016 والقنوات الناقلة نقدم لكم على موقع عرب نيوز محبي كرة القدم ومتابعي مسابقة الدوري الأسباني الدرجة الأولي توقيت مباراة برشلونة مع ريال مدريد ضمن مباريات الأسبوع ال 31 وذلك يوم السبت القادم الموافق 2 أبريل 2016 وسوف تقام علي ملعب الكامب نو.

توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد وتعتبر هذه المباراة بين فريق برشلونة وفريق ريال مدريد هي مباراة الإياب ضمن مباريات الدوري الأسباني الدرجة الأولي  بينما انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز برشلونة بأربعة أهداف نظيفة مقابل لا شئ لريال مدريد وسوف يكون حكم مباراة الإياب هو اليخاندرو خوسي هيرنانديز هيرنانديز.

هذا وقد أعرب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة عن أمله بتسجيل هدفه الشخصي رقم 500 في شباك ريال مدريد، في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم السبت المقبل في الدوري الإسباني وأضاف في تصريحات لشبكة تي واي سي التلفزيونية أنه سيكون سيناريو رائعا الوصول لهذا الرقم بهذا الشكل.

توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد

ولكن أكد ميسي إن فوز برشلونة في مباراة الكلاسيكو على الغريم التقليدي ريال مدريد على ملعب كامب نو سيكون أهم بالنسبة له من تحقيق الأرقام الشخصية. توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد

ويرى الإسباني كارليس بويول أسطورة دفاع برشلونة أن الفريق الكتالوني قادر على تحقيق إنجازات الموسم الماضي بعد الأداء الرائع الذي يقدمه حاليا وأضاف أن إنجازات العام الماضي كانت مذهلة، فعندما تفوز بكل شيء تقريبا يكون من الصعب تكرار ذلك مرة أخرى.

كما تابع قائلا لكنني أرى اللاعبين وجميع أعضاء الفريق متعطشين لحصد المزيد ولديهم طموح كبير وهذا أهم شيء في رأيي وإذا استمروا على هذا المنوال وبهذه الرغبة فمن المؤكد أنهم سينافسون على كل الألقاب الممكنة في نهاية الموسم.

وسوف تقام هذه المباراة بين فريق برشلونة وفريق ريال مدريد في الأسبوع ال 31 من مسابقة الدوري الأسباني الدرجة الأولي يوم السبت القادم 2 أبريل في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر والساعة السابعة والنصف بتوقيت جرينتش العالمي بينما ستكون في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *