الأربعاء , 23 مايو 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » تعرف على موعد مباراة الرائد والفيصلي الجمعة 1-4-2016 في الجولة 21 دوري عبد اللطيف جميل

تعرف على موعد مباراة الرائد والفيصلي الجمعة 1-4-2016 في الجولة 21 دوري عبد اللطيف جميل

تعرف على موعد مباراة الرائد والفيصلي الجمعة 1-4-2016 في الجولة 21 دوري عبد اللطيف جميل ومن خلال متابعتنا لدوري عبد الطيف جميل وخلال الجولة الـ21 والتي ستقام خلال أيام الجمعة والسبت والأحد القادمين وضمن المباريات التي ستقام يوم الجمعة الموافق 1-2016 كانت مباراة فريقالرائد والفيصلي والمقرر لها أن تقام في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية .

هذا حيث فرض المدير الفني لفريق الرائد المدرب الكسندر ايلتش القيام بمناورة كروية على كامل مساحة الملعب الرئيسي بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة أستعداداً لمواجهة نظيره الفيصل مساء غداً الجمعة.

مباراة الرائد والفيصلي

مباراة الرائد والفيصلي هذا حيث قام المدرب من خلال المناورة بتطبيق عددا من الجمل الفنية كما قام في ختام الحصة بتنفيذ كرات عرضية.

مباراة الرائد والفيصلي وعلى صعيد أخر حيث تم أسناد مواجهة مباراة الرائد والفيصلي للحكم الدولي خالد الطريس،كما يقوم بمعاونته الدولي ماجد الناصر وأيضاً فيصل القحطاني، وأخيراً الحكم أحمد الرميخاني ،هذا كما يدير مباراة الوحدة مع الفتح الحكم الدولي مرعي العواجي، هذا كما يعاونه الدولي فهد العمري، ومحمد الشهري،وأيضاً عبدالرحمن الكعبي «رابعاً»، كما يقوم الحكم عبد الرحمن السلطان بقيادة طقم التحكيم الخاص بمباراة فريق النصر و فريق التعاون ،كما يعاونه بتلك المباراة الدوليان عبد العزيز الإسمري، وعبد الرحيم الشمري، وأيضاً الحكم عبد الله العويدان.

مباراة الرائد والفيصلي هذا كما تم تكليف الحكم الدولي محمد القرني في مباراة فريقا الخليج مع الهلال ، ويقوم بمعاونته الدوليان خلف زيد، وهشام الرفاعي، وأيضاً الحكم محمد البريدي «رابعاً»، هذا كما يقوم بضبط مواجهة الأهلي مع الاتحاد ” طاقم تحكيم أجنبي “، ومعه والدولي عبد الرحمن المالكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *