الإثنين , 21 سبتمبر 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد قرعة تصفيات كاس العالم 2018 في اسيا وموعد قرعة تصفيات كاس العالم بروسيا في الدور النهائي

موعد قرعة تصفيات كاس العالم 2018 في اسيا وموعد قرعة تصفيات كاس العالم بروسيا في الدور النهائي

ننشر موعد قرعة تصفيات كاس اسيا المؤهلة الي كاس العالم 2918 بروسيا، وذلك بعد انتهاء المرحلة الثانية من تصفيات كاس العالم، التي تما التعرف من  خلالها على المنتخبات الاثني عشرة المتؤهلة الي الدور الحاسم من تصفيات كاس العالم، من بينها خمسة منتخبات عربية، ومن خلال هذا التقرير على موقكم عرب نيوز، ستجدون موعد تصفيات كاس العالم في اسيا ، كما سنقدم لكم بعد ذلك نتائج قرعة التصفيات الاسيوية المؤهلة الي كاس العالم بروسيا.

هذا وتاهل على راس المجموعات الثامنية، كل من المنتخب القطري، والمنتخب السعودي، الي جانب اليابان و تايلند وكوريا الجنوبية وإيران الي جانب كل اوزباكستان واستراليا، فما يخص المنتخبات الاربعة التي تاهلة الي قرعة الدور النهائي من التصفيات هي كل من المنتخب العراقي والمنتخب الامارات والمنتخب السوري، بالاضاقة الي منتخب الصين.

  1. موعد قرعة تصفيات كاس العالم باسيا

  2. فما يخص موعد قرعة التصفبات الاسيوية المؤهلة الي كاس العالم سنة 2018 بروسيا، سيكون يوم 12 ابريل 2016 الجاري وذلم في فندق مندراين في كوالا لامبو، فما يخص توقيت اجراء قرعة الدور النهائي من تصفيات كاس العالم 2018، لم يتم الاعلان عليه الي حدود الساعة من طرف الاتحاد الدولي لكرة ، وسنقدمه لكم في الايام القادمة فتبعونا على عرب نيوز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *