الثلاثاء , 22 سبتمبر 2020
الرئيسية » منوعات » تعرف على أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 5-4-2016 في مصر في السوق السوداء

تعرف على أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 5-4-2016 في مصر في السوق السوداء

أسعار الدولار اليوم ومن خلال متابعتنا في موقع عرب نيوز لكل ما هو جديد في أسعار الصرف اليوم للعملات وخاصة سعر الدولار ونظراً لما شاهده الدولار خلال الفرة السابقة من أستقرار نسبى في أسعار صرفه في البنوك وكذلك السوق السوداء .

إلا أنه ما لبس أن يبدأ ثانيا في التأرجح بين أرتفاع وانخفاض وذلك نظراً لتحكم السوق السوداء في أسعاره رغم كل الإجراءات التي أتخذها البنك المركز لتقليل تحكم السوق السوداء في سعر الدولار لم يستطيع السيطرة الكاملة نظراً لما تعانيه البلاد من قلة الاحتياطي النقدي من الدولار بالبنك المركزي .
أسعار الدولار اليوم

و الجدير بالذكر أن الدولار قد تخطي في السوق السوداء حاجز العشرة جنيهات منذ يومين حيث وصل سهره إلى 10.20:10.35 وذلك بالسوق السوداء أما بالبنوك فقد فقد سجل سعر الدولار مبلغ 8.85 للشراء و8.87للبيع .
أسعار الدولار اليوم ومن المعرف أن تلك الارتفاع يشكل أزمة أقتصادية كبيرة في البلاد نظراً لما يصحبه من أرتفاع في أسعار السلع اليومية لدي كافة المحال التجارية مما يشكل عبئ جديد على كاهل المواطن المصري .

أسعار الدولار اليوم هذا كما يؤثر هذا الارتفاع على المستثمرين حيث يقلل من أستراد العديد من السلع والتزم المثتثمر باستيراد الضروري فقط من السلع وليس كل ما يجتاحه السوق المصري.

كما لا يخفي على الكثير أن السبب وراء ندرة الدولار بالبنوك هو قلة الموارد التي تحصلها البلاد بالعملة الصعبة مثل أنخفاض معدل السياحة في البلاد ، وأيضاً قلة السفن العابرة من قناة السويس وذلك نظراً لانخفاض سعر النفط مما دعا العديد من السفن أتخاذ طريق رأس الرجاء الصالح بدلاً من قناة السويس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *