الأحد , 20 سبتمبر 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » حقيقة وفاة بيليه لاعب البرازيل , صحة وفاة بيليه لاعب البرازيل

حقيقة وفاة بيليه لاعب البرازيل , صحة وفاة بيليه لاعب البرازيل

حقيقة وفاة بيليه لاعب البرازيل , صحة وفاة بيليه لاعب البرازيل , بيليه لاعب البرازيل نقدم أليكم ما هو جديد وهام من أخبار اجتماعية ، سياسية، رياضية تابعونا لحظة بلحظة على موقعنا ليصل أليكم كل ما هو جديد نعرض لكم تفاصيل حقيقة وفاة ألاعب بيلية تابعوا كل التفاصيل  من خلال موقعنا عرب نيوز حتى يصل كل ماهو هام من الأخبار.

أخبار وفاة الأسطورة بيلية عن أنباء وفاته وقد تداولت جميع الصحف خبر وفاته ، وكشفت سي ان ان عن حقيقة وفاة الأسطورة والذي يبلغ من العمر 74وعتذار عن خبر وفاته أن قد تواصل بيلية معهم بعد نشر الخبر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”تؤكد أن بيلية قد فارق الحياة .
بيليه لاعب البرازيل

حيث أكد المسؤل القناة بأن بيلية علي قيد الحياة وأنه بحالة جيده بعد أن جميع الصحف العالمية تلقت خبر وفاته بعد صراع مع المرض عضال في بروستاتا منذ عامين.

ومن المعروف أن وكالة أنباء عالميه قد ذكرت أن لاعب كرة القدم بيلية قد توفى اليوم بعد مغادرته المستشفي ألبرت بمدينة ساو باولو بعد أجراء عملية جراحية في البروستاتا .

نشأة بيلية:

لاعب كرة القدم البرازيلي بيلية من مواليد 1940من مدينة تريس كاراكاس البرازيلية وأن في نظر الكثيرين أفضل لاعب في البرازيل وفي تاريخ كرة القدم وقد لعب كمهاجم وقد أشتهر بالكرات الخلفية ، وقد قال أنه نادم على عدم تسجل مثل هذه الكرة في كأس العالم.

كما أن في عام 1999أن أختيري كلاعب القرن من قبل الإتحاد الدولي وإحصاءات كرة القدم التي في نفس العام وقد فاز بيلية بلقب لاعب القرن بعدما طلبت مجلة فرانس بترشيح أفضل لاعب في القرن بجائزة الكرة الذهبية ، وأختير بيلية في عام 1999كرياضى القرن من اللجنة الاولمبية الدولية من مجلة تيم بترشيحه في قائمة الأشخاص الأكثر أهمية في القرن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *