الإثنين , 21 سبتمبر 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » ملخص مباراة النصر الإماراتي والاتحاد السعودي الاربعاء 6-4-2016 دوري ابطال اسيا

ملخص مباراة النصر الإماراتي والاتحاد السعودي الاربعاء 6-4-2016 دوري ابطال اسيا

نتيجة وملخص مباراة النصر الإماراتي والاتحاد السعودي مساء الاربعاء 6-4-2016 دوري ابطال اسيا حسم التعادل السلبي، المواجهة بين النصر الإماراتي، وضيفه الاتحاد السعودي في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة بعدما أهدر لاعبوهما جميع الفرص التي أتيحت لهم طوال التسعين دقيقة، ليكتفيا بالحصول على نقطة التعادل.

واضطر الاتحاد للعب بعشرة لاعبين قبل النهاية بعدما تلقى لاعبه أحمد عسيري البطاقة الحمراء لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وارتفع رصيد النصر إلى سبع نقاط في المركز الثاني بترتيب المجموعة، فيما أصبح في جعبة الاتحاد ثلاث نقاط في المركز الثالث.

ومرت ثلث الساعة الأولى من مباراة النصر والاتحاد بمرحلة جس النبض، حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب دون أي خطورة على المرميين.

وشهدت الدقيقة 23 الفرصة الأولى في المباراة بعدما تلقى نيلمار دا سيلفا لاعب النصر تمريرة أمامية، ليسدد من داخل المنطقة تصويبة غير متقنة مرت بجوار القائم الأيسر.

ورد الاتحاد بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة 28 عن طريق زياد الصحفي ولكن الكرة مرت بعيدة تماما عن المرمى.

وسدد أحمد الباسي لاعب النصر تصويبة قوية من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 38 ابتعدت عن المرمى بقليل، فيما صوب فهد المولد لاعب الاتحاد من على حدود المنطقة في الدقيقة 39 مرت بجوار القائم الأيمن.

حاول النصر خطف هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول، وقاد محمود خميس هجمة من الناحية اليسرى ليمرر كرة عرضية إلى جوناثان بيترويبا، الذي لم يكن متوقعا وصول الكرة إليه، لتصطدم في جسده وتذهب إلى خارج الملعب.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة للشوط الأول أي جديد لينتهي بتعادل الفريقين بدون أهداف.

بدأ الشوط الثاني بهجوم من جانب الاتحاد، حيث شهدت الدقيقة 47 تسديدة من داخل المنطقة عن طريق جيلمين ريفاس، الذي تابع تمريرة عرضية من الناحية اليسرى، ولكن تسديدته اصطدمت بقدم مبارك الشحي مدافع النصر لتتحول الكرة إلى ركلة ركنية لم تستغل.

وسدد لوسيان سانمارتين من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 52 ولكن الكرة ذهبت في منتصف المرمى، ليمسكها أحمد شامبيه حارس مرمى النصر بسهولة.

حاول النصر مبادلة الاتحاد الهجمات، وشهدت الدقيقة 61 تسديدة من على حدود المنطقة عن طريق جيرس إيكوكو ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وأهدر ريفاس فرصة مؤكدة لافتتاح التسجيل للاتحاد في الدقيقة 70 بعدما تلقى تمريرة عرضية زاحفة من الناحية اليسرى عن طريق المولد الذي انطلق بالكرة من منتصف الملعب في حراسة المدافعين، ولكن المهاجم البرازيلي أطاح بالكرة بعيدا تماما عن المرمى وسط دهشة الجميع.

وكثف الاتحاد من هجومه بمرور الوقت، وأطلق عبدالفتاح عسيري قذيفة مدوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 76 ولكن أبعدها شامبيه بصعوبة بالغة.

سرعان ما عادت المباراة للهدوء في الدقائق الأخيرة التي لم تشهد أي جديد سوى تلقي أحمد عسيري لاعب الاتحاد البطاقة الحمراء في الدقيقة 90 لحصوله على الإنذار الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وفي سياق متصل، وجه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي لطمة جديدة إلى ضيفه سباهان أصفهان الإيراني وتغلب عليه 1 / صفر في وقت سابق اليوم بنفس المجموعة.

وجدد لوكوموتيف فوزه على الفريق الإيراني حيث سبق وأن تغلب عليه 2 / صفر في مباراة الذهاب بينهما، ليرفع لوكوموتيف رصيده إلى ثماني نقاط في الصدارة، فيما توقف رصيد سباهان أصفهان عند ثلاث نقاط في ذيل الترتيب بفارق الأهداف خلف اتحاد جدة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل عبدوخوليكوف تيمور خوجا الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 54 من المباراة التي شهدت طرد سعيد قائدي لاعب سباهان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للقاء لنيله الإنذار الثاني في اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *