الإثنين , 21 سبتمبر 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » مشاهدة مباراة الوحدات والاهلي بث مباشر كأس الكؤوس

مشاهدة مباراة الوحدات والاهلي بث مباشر كأس الكؤوس

مشاهدة مباراة الوحدات والاهلي اليوم 29/7/2016 بث مباشر في كأس الكؤوس ، وقد تؤشر نتائجها الى الكثير من المعاني التي قد تتضح من خلالها الصورة في ترتيب الفرق من خلال الجولة 19 من هذه البطولة، التي ما تزال ملامح الحسم فيها مجهولة المعالم في الطابقين العلوي والسفلي.
جولة اليوم تحمل في جعبتها 3 مباريات تبدأ جميعها بالتوقيت نفسه عند الساعة الرابعة والنصف عصرا؛ حيث سيكون ستاد عمان مسرحا للمواجهة المرتقبة والتي تجمع بين فريقي الوحدات والأهلي، ويأمل فريق الوحدات “36 نقطة” الذي يتبوأ صدارة الدوري أن يحافظ عليها، في حين يسعى الأهلي “31 نقطة” لاستعادة حظوظه بالمنافسة عبر تحقيق الفوز.

يخوض الوحدات لقاء اليوم وكله أمل بتعويض تعادله أمام الصريح وتخطي عقبة الأهلي، ولا شك أن لاعبيه يدركون جيدا أن استمرار انطلاقتهم في الصدارة مرهون بتخطي عقبة الأهلي الذي يحتل المركز الثالث، وهو يطمح لأن يحقق انتصاره على الوحدات وتعزيز فرصه في البقاء ضمن دائرة المنافسة على اللقب.
ولا شك أن المدير الفني للوحدات رائد عساف الذي نجح في قيادة الفريق الى موقع الصدارة يرى أن هدف الفريق اليوم هو المحافظة عليها في المقام الأول والتقدم خطوة مؤثرة نحو اللقب.
ومن المؤكد أن عساف حرص خلال اليومين الماضيين، على تنبيه لاعبيه لضرورة ضبط إيقاعهم والاحتفاظ بتركيزهم العالي حتى يعودوا لسلسلة انتصاراتهم التي تعثره أمام الصريح.
وبخلاف المباراة التي خاضها أمام الصريح، فإن الوحدات أثبت أنه قادر على الانتصار حتى وهو في حالة غير طبيعية، معتمدا على ثقافة الفوز التي يتمتع بها نجومه خاصة رجائي عايد وصالح راتب وعامر ذيب وعبدالله ذيب، الذين يشكلون نقطة الانطلاق لأي عمل هجومي إن كان من العمق أو من الأطراف، ولا شك أن الوحدات سيجد في البرازيلي توريس خيارا مفضلا للعب الى جانب بهاء فيصل ليشكل كلاهما خطورة حقيقية على مرمى محمد خاطر حارس الأهلي.
وتبقى طاقات الشباب والمتمثلة بالحاج مالك وأحمد هشام وأحمد أبوكبير أوراقا رابحة في يد الفريق يمكن أن يستخدمها وفق متطلبات المباراة.

مشاهدة مباراة الوحدات والاهلي بث مباشر كأس الكؤوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *