الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مشاهدة مباراة الأهلي ويانج افريكانز اليوم السبت 9-4-2016 والقنوات الناقلة
مباراة الاهلي اليوم في دوري الابطال وبيدفيست وتردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة
مباراة الاهلي اليوم في دوري الابطال وبيدفيست وتردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

توقيت مشاهدة مباراة الأهلي ويانج افريكانز اليوم السبت 9-4-2016 والقنوات الناقلة

توقيت مشاهدة مباراة الأهلي ويانج افريكانز اليوم السبت 9-4-2016 والقنوات الناقلة – يلتقي اليوم فريق الأهلي المصري وفريق يانج افريكانز التنزاني اليوم السبت الموافق 9-4-2016 في إطار مباريات دور الذهاب في الدور السادس عشر من دوري أبطال أفريقيا حيث يلعب الفريقان على الملعب الوطني بالعاصمة دار السلام حيث يلعب الأهلي ويانج افريكانز في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة بجمهورية مصر العربية ، و يسعى الفريقان إلى أحراز نتائج إيجابية لتصدر الدوري الأفريقي واكتساب مزيد من الأهداف .

مباراة الأهلي ويانج افريكانز

وكانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت إلي تنزانيا والمكونة من 22 لاعب بقيادة عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة حيث خضع الأهلى لمران وتدريبات كثيرة للتأهيل للقاء يانح افريكانز ، ويتغيب عن المباراة اللاعب صالح جمعة بسبب إصابته ، كما يغيب أحمد حمدي ومحمد نجيب لأسباب فنية .

وتتكون تشكيلة النادي الأهلي في مواجهة يانج افريكانز في حراسة المرمي اللاعب احمد عادل عبد المنعم وفي خط الدفاع محمد هاني و صبري رحيل و احمد حجازي ورامي ربيعة ، و يكون فى خط الوسط اللاعب عمرو السولية و اللاعب مؤمن زكريا و اللاعب حسام عاشور ، ورمضان صبحي ويكون في خط الهجوم اللاعب عبد الله السعيد وجون أنطوي .

ويسعى النادي الأهلي خلال هذه المباراة إلى فرض قوته علي الملعب لكي تمكنه النتيجة من التأهل للمباراة القادمة لكي يكون اكثر راحة في مباراة العودة والتي من المقرر أن تقام في مصر خلال الشهر الحالي .

ومن ناحية أخري اكد الفريق الطبي أن الحارس احمد عبد المنعم سيشارك في المباراة وأصبحت حالته جيدة وذلك بعد أن كان تعرض لوعكة صحية والتهاب في الشعب الهوائية وسيكون ضمن فريق النادي الأهلي في مواجهة يانج افريكانز في بطولة دوري أبطال أفريقيا الدور ال 16 .

كما أكدت قناة أون تي في الفضائية علي أذاعه ونقل مباراة يانج افريكانز المقررة اليوم السبت 9-5-2016 في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *