الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مشاهدة مباراة الوداد البيضاوى و مازيمبى اليوم السبت 9-4-2016 والقنوات الناقلة

توقيت مشاهدة مباراة الوداد البيضاوى و مازيمبى اليوم السبت 9-4-2016 والقنوات الناقلة

توقيت مشاهدة مباراة الوداد البيضاوى و مازيمبى اليوم السبت 9-4-2016 والقنوات الناقلة حيث يقدم لكم موقع عرب نيوز  فريقي الوداد البيضاوي المغربي مع فريق مازيمبي ويلعب الفريق المغربي علي ارضه ووسط جمهوره في اطار دور ال16 من مباريات دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي تلعب علي ملعب مراكش في المغرب .

مباراة الوداد البيضاوى و مازيمبى

ويلعب فريق الوداد البيضاوي المغربي ومازيمبي الكونغولي مباراة قوية للغاية وسط منافسة كبيرة بين الفريقين حيث يسعي كلا الفريقين الى تحقيق الفوز ونتيجة ايجابية في المنافسة التي يلعب عليها الفريقين فى الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المغرب وفي الساعة السادسة والنصف بتوقيت جرينتش العالمي ، ويقوم بتحكيم مباراة القمة الافريقية بين الوداد البيضاوي و مازيمبي الكطونغولي مجموعة من الحكام بقيادة تحكيمية للحكم الجزائري محمد بنوزة .

 

ويلعب الوداد البيضاوي غدا بعد استعدادات ومرانا طويلا على مدار اسبوع كامل  بكافة عناصر الفريق كمت يعود المدافع يوسف رابح للمشاركة في المباراة بعد تغيبه في المباراة السابقة للوداد بسبب تعرضه للإصابة .

و يلعب في تشكيلة الوداد البيضاوي امام مازيمبي في مباراة الوداد البيضاوى و مازيمبى الكونغولى اللاعبين التاليين : العروبي ، و الكردي ، و رابح ، و نصير ، و السعيدي و الاصباحي ، الكرتي و الحداد  و الهجهود و وفابريس ، كيتا .

هذا و تقوم مجموعة من القنوات الفضائية بنقل مباراة الوداد البيضاوى و مازيمبى الكونغولى الكنغولي و هي قناة الوطنية 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *