الإثنين , 21 سبتمبر 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مشاهدة مباراة الهلال والشباب السبت 9-4-2016 والقنوات الناقلة

توقيت مشاهدة مباراة الهلال والشباب السبت 9-4-2016 والقنوات الناقلة

توقيت مشاهدة مباراة الهلال والشباب السبت 9-4-2016 والقنوات الناقلة , يسرنا أن نتابع معكم زوار موقعنا عرب نيوز تغطية حصرية عن أهم أخبار النشرة الرياضية , حيث ننشر اليكم الأن موعد مباراة الهلال والشباب السبت , الموافق , 8-4-2016 في بطولة دوري عبد اللطيف بالأضافة الى أهم القنوات الناقلة عن المباراة وأهم تفاصيل المباراة تابعو معنا الأن .

مباراة الهلال والشباب , سوف تبدأ هذه المباراة في الغد على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد , حيث يحتل فريق الهلال المركز الثاني على لائحة من ترتيب الدوري السعودي ببطولة دوري عبد اللطيف جميل ويبلغ من رصيده حوالية سبعة وأربعون نقطة ويفرق نقطة واحدة عن المتصدر بقريق أهلي جده , كما أنه يسعى من تكرار سيناريو مباراة الذهاب من أجل أن يحقق نتيجة إيجابية .

ويحتل فريق الشباب المركز الخامس من ترتيب الدوري برصيد يبلغ ثلاثة وثلاثون نقطة , حيث تمكن من الحصول عليها من خلال الفوز بعشرة مباريات وحدث التعادل في ثلاثة مباريات بالاضافة الى خسارة ثمانية مباراة ويسعى هذا الفريق من خلال خوضه في هذه المباراة الى تحقيق النصر والصعود الى مراكز متقدمة في الدوري بجانب الأدوار المؤهلة الى اللعب ببطولة دوري أبطال أسيا للموسم القادم .

موعد مباراة الهلال والشباب السبت , الموافق 8-4-2016 :-

 

سوف تبدأ المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة , ومن حيث توقيت المملكة العربية السعودية سوف تبدأ في تمام الساغة 21:00 .

أهم القنوات الناقلة عن مباراة الهلال والشباب :-

سوف يتم أذاعة المباراة عبر قناة MBC الرياضية 1 , بالأضافة الى قناة MBC الرياضية HD 1 ايضا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *