الأحد , 20 سبتمبر 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم السبت 9-4-2016 والقنوات الناقلة

توقيت مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم السبت 9-4-2016 والقنوات الناقلة

توقيت مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم السبت 9-4-2016 والقنوات الناقلة , يسرنا أن نقدم اليكم متابعي موقعنا عرب نيوز تغطية حصرية عن أهم وأخر أخبار النشرة الرياضية   اليوم ,حيث ننشر اليكم الان موعد مباراة برشلونة وريال سوسييداد اليوم , السبت , الموافق 9-4-2016 في بطولة الدوري الاسباني بالاضافة الى اهم القنوات الناقلة عن المباراة وكافة تفاصيل المباراة من خلال تقريرنا التالي عبر موقع عرب نيوز .

موعد مبارة برشلونة وريال سوسييدا اليوم , السبت , سوف تبدأ هذه المباراة في خلال إطار منافسة الدوري الإسباني الممتاز الأسبوع ال 32 من هذا الموسم , حيث سوف تتم هذه المباراة على أرضية ملعب انويتا الخاص عن فريق ريال سوسييداد , كما أنه أستطاع نادي برشلونة من خلال مباراة الذهاب أن يحقق نتيجة عريضة من خلال تسجيلة الى أربعة أهداف مقابل لا شئ .

ويسعى نادي برشلونة الى كسر الرقم القياسي من ملعب الانويتا لانه لم يتمكن من تحقيق الفوز في خلال خوضه الى أخر عشرة مباريات على أرضية هذا المعلب .

يحتل فرايق برشلونة المركز الأول من حيث ترتيب الدوري الإسباني ويبلغ 76 نقطة من رصيده حيث أستطاع من حصدها من خلال فوزه بأربعة وعشرون مباراة وتعادل في أربعة مباريات وخسر في ثلاثة مباريات اخرين ويسعى الى تحقيق النصر بنتيجة ايجابية للابعتاد في صداره الدوري الاسباني .

اما من حيث فريق ريال سوسيداد فهو يحتل المركز العاشر من حيث ترتيب الدوري الإسباني ويبلغ 38 نقطة كماأنه أستطاع أن يحقق الفوز في خلال عشرة مباريات وتعادل في ثمانية وخسر في ثلاثة مباريات بالاضافةالى أنه يسعى من أجل تحقيق الأنتصار أمام فريق برشلونة الكبير كونه بأنه يمتلك الأفضل من بين الجمهور .

توقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد :-

 

سوف تبدأ المباراة في تمام الساعة 20:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية ,أما من حيث توقيت فلسطين سوف تبدأ في تمام الساعة 21:30 , وفي تمام الساعة 21:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية .

ومن حيث القنوات الناقلة للمباراة سوف يتم اذاعتها عبر قناة bein sports HD3 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *