الأربعاء , 23 سبتمبر 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مشاهدة مباراة الوحدات والتين اسير اليوم الثلاثاء 12-4-2016 والقنوات الناقلة

موعد مشاهدة مباراة الوحدات والتين اسير اليوم الثلاثاء 12-4-2016 والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الوحدات والتين اسير اليوم الثلاثاء 12-4-2016 والقنوات الناقلة في كأس الاتحاد الآسيوي – يتابع معكم موقع عرب نيوز البث المباشر لمباراة كرة القدم بين ألتين أسير و الوحدات . حل الوحدات الثلاثاء ضيفاً على آلتين أسير التركمنستاني في مباراة تجمعهما في الثالثة عصراً في العاصمة عشق آباد، في رابع لقاءاتهما بالمجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

وتبدو المواجهة غاية في الأهمية بالنسبة لفريق الوحدات الذي يبحث عن التعويض وتعزيز رصيده النقطي للأبقاء على آماله في المنافسة، وبالتالي فإنه سيتعامل بحذر مع المواجهة لتجنب الإصطدام مجدداً بمطب آلتين.

وتعادل الوحدات مع آلتين آسير في عمان “1-1” وكان قبلها يخسر أمام مضيفه العهد اللبناني “2-3” مما أفقده نقاط مهمة جعلته يقبع في المركز الثالث برصيد “4” نقاط.

حيث تبدأ المباراة عند الساعة 3:00 يوم الثلاثاء 04/12/16 . التغطية المباشرة تتيح لك متابعة كل اللحظات المهمة فور حدوثها. المواجهات المباشرة: يمكنك متابعة إحصائيات المباريات السابقة وزيارة الصفحة التفصيلية عن المباراة . إحصل على أحدث أخبار كرة القدم: مواعيد المباريات، النتائج والجداول .والقنوات الناقلة بي ان سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *