السبت , 19 سبتمبر 2020
الرئيسية » اخر الاخبار » أخبار حافز اليوم الخميس 14-4-2016 شروط الحصول علي دعم برنامج حافز السعودي

أخبار حافز اليوم الخميس 14-4-2016 شروط الحصول علي دعم برنامج حافز السعودي

 أخبار حافز اليوم الخميس 14-4-2016 شروط الحصول علي دعم برنامج حافز السعودي – برنامج حافز هو برنامج اجتماعي سعودي يقوم بتقديم الدعم المادي للشباب السعودي والعاطلين عن العمل وذلك لمدة اثني عشر شهرا .

 أخبار حافز اليوم

ويقوم برنامج حافز بتقديم الدعم المالي للشباب السعودي العاطل عن العمل لمساعدتهم في العيش بطريقة كريمة وذلك وفقا للقوانين السعودية الى حين الإلتحاق وايجاد فرصة عمل مناسبة .

 

ويشترط برنامج الحافز علي عدة شروط حتي يتم توفير الدعم المادي للشباب العاطلين عن العمل وهي أولا السن ، ومذلك عدم إمتلاك الشخص مستحقي الحافز علي مصدر دخل آخر ، أو حتي حصولهم علي أى معاش مصروف من قبل الدولة ، حيث أن البرنامج مخصص للدسن ليس لهم أي دخل من قبل الحكومة السعودية .

كما يتطلب منح الحافز أن يكون المتقدم لطلب الحافز من الشباب والفتيات الذين يحملون جنسية المملكة العربية السعودية أو من أم سعودية ليس له أي دخل من عمل خاص ليكون مستحق دعم برنامج حافز .

هذا وعلى المستحقين لدعم برنامج حافز الدخول علي موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات بصفة اسبوعية للعمل علي تحديث بياناتهم من الإسم والتاريخ وعنوان البنك الذين يرغبون في تحويل المبلغ المالي المخصص لهم عليه ، هذا ويقوم برنامج علي مجموعة من العاملين والذين يتمتعون بكفاءة كبيرة بإشادة العديد من المؤسسات في المملكة العربية السعودية الى جانب قيام برنامج حافز بتوفير فرص عمل تضمن الحياة الكريمة للمواطن السعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *