السبت , 19 سبتمبر 2020
الرئيسية » منوعات » اليكم سعر الدولار اليوم الجمعه 15-4-2016 أسعار صرف الدولار في السوق السوداء والبنوك

اليكم سعر الدولار اليوم الجمعه 15-4-2016 أسعار صرف الدولار في السوق السوداء والبنوك

سعر الدولار اليوم الجمعة 15/4/2016 في البنكوك والسوق السوداء , يسعدنا أن نقدم اليكم الأن زوار موقعنا عرب نيوز أهم وأخر أخبار النشرة الأقتصادية اليوم , حيث نتابع معكم الان سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية السوق السوداء مقابل الجنية المصري , اليوم , الجمعه , الموافق 15-4-2016 , كما أنه نواصل معكم أهم تفاصيل أسعار الدولار الأن تابعونا من خلال تقريرنا التالي عبر موقع عرب نيوز .

أستقر الدولار الأمريكي اليوم , الجمعه , في السوق السوداء حيث أرتفع في الامس بقدر 15 قرش من عمليات التداول كما أنه شهدت الأسواق البديلة أقبال كبير من أصحاب الاموال والمستثمرين أيضا من أجل الحصول على العملة الصعبة من السوق السوداء نتيجة لسهولة الحصول على الدولار بدون رقابة بالأضافة الى توافره فى السوق السوداء .

ولقد ثبت الدولار الأمريكي في السوق السوداء امام الجنية المصري ووصل الى حوالي 10:25 من حيث الشراء أما من حيث سعره في البيع فقد وصل الى 10:30 جنيها مصريا , ومن حيث سعر الدولار في البنوك المصرية فقد وصل الى حوالي 8:83 جنيها مصريا في الشراء , أما من حيث سعره في البيع فقد وصل الى 8:88 جنيها مصريا .

 

ومن خلال عمليات التداول هبطت أسعار الدولار الامريكي بحوالي خمسة قروش حيث أنها أستقر الى 10:20 جنيها مصريا في الشراء , أما من حيث البيع فلقد وصل الى 10:25 جنيها مصريا ولقد بدأت حالة التراجع نتيجة قلة العرض والطلب على العملة الصعبة , ولقد جاء هذا التراجع بشكل تدريجي وبشكل مفاجئ ومخالف الى التوقعات التي أشارت الى أن الدولار سوف يواصل الأرتفاع .

كما أنه تختلف أسعار صرف الدولار في الأسواق البديلة على حسب أختلاف المناطق الأ ان السعر المستقر والثابت في البيع مستقرًا عند سعر 10:20 جنيها بالأضافة الى أنه أختفلت توقعات الغد التي يبدأ بها الدولار في الأرتفاع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *