الأربعاء , 23 سبتمبر 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » بالفيديو .. كفرسوم يقدم هدية للوحدات بتعادله مع الفيصلي بالدوري الأردني 2016

بالفيديو .. كفرسوم يقدم هدية للوحدات بتعادله مع الفيصلي بالدوري الأردني 2016

قدم كفرسوم خدمة لنفسه أولا، وللوحدات ثانيًا، عندما فرض التعادل الإيجابي “1-1” على مضيفه الفيصلي مساء السبت 16-4-2016 في المباراة المهمة التي جمعتهما على استاد عمان الدولي، ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وتقدم كفرسوم بهدف السبق بالدقيقة 30 عبر مهاجمه مروان عبيدات، وعادله للفيصلي ياسين البخيت من ضربة جزاء بالدقيقة 55.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 35 نقطة، ليقلص الفارق مع الوحدات إلى نقطتين فقط، حيث ينتظر الأخير أن يخوض مواجهة مهمة أمام ذات راس الأحد وفي حال فوزه فإنه سيوسع الفارق إلى 5 نقاط.

وقنص كفرسوم نقطة مهمة من الفيصلي عززت آماله بالبقاء، حيث رفع رصيده إلى 23 نقطة.

اهداف مباراة ( الفيصلي 1 – 1 كفرسوم ) الدوري الاردني

وأطلق الفيصلي العنان لهجومه بحثًا عن التسجيل وإراحة الأعصاب، ولا سيما أن الفوز سبيله الوحيد للمحافظة على آماله بالمنافسة على اللقب.

وفرض الفيصلي نفوذه على منطقة العمليات بفضل التحركات الناضجة لبهاء وجبارات ومهدي ومن الأطراف تواجد السوري الرفاعي والبخيت بهدف تمويل رأس الحربة نهار شديفات.

بدوره فإن كفرسوم تعامل بهدوء مع أطماع خصمه ولعب على أخطاء الفيصلي مع الإعتماد على الهجمات المرتدة معولاً على سرعة انطلاقات عمر عبيدات ومحمد خير والبرازيلي سانتوس والمهاجم مروان عبيدات.

ولم يتنبه الفيصلي جيدا لخطورة الهجمات المرتدة لكفرسوم، والذي من إحداها باغت الفيصلي بهدف السبق عندما مرر سانتوس كرة نموذجية وضعت مروان عبيدات بمواجهة الشطناوي ليسدد داخل الشباك بالدقيقة 30.

واستفز الهدف لاعبي الفيصلي لكنه مبالغتهم بالإعتماد على الأطراف وارسال الكرات العرضية سهل من مهمة دفاع كفرسوم بقيادة اليسيري وعويد ومن ورائهم الحارس حماد الأسمر، فانتهى الشوط الأول بتقدم كفرسوم “1-صفر”.

وفي الشوط الثاني أعلن كفرسوم عن بداية هجومية بحثا عن تعزيز التقدم، في حين دفع الفيصلي بماهر الجدع مكان نهار شديفات وبراءة مرعي مكان الالوسي” المصاب”.

ونجح  الفيصلي في إدراك التعادل بالدقيقة 55، عندما سدد البخيت لترتطم الكرة بيد محمد خير ويحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء نفذها البخيت نفسه على يمين حماد الأسمر.

ودفع الفيصلي بالنواطير بدلا من الرفاعي، فيما زج كفرسوم ببلال الداوود مكان عمر عبيدات بهدف تعزيز القدرات الهجومية لدى الفريقين.

وفي الوقت بدل الضائع كاد الفيصلي أن يحرز هدف الفوز بكرة نفذها بهاء وسددها الرواشدة برأسه علت العارضة.

وفي مباراة ثانية، تعادل الصريح مع الجزيرة سلبياً بدون أهداف في مباراة جمعتهما على استاد الأمير هاشم بالرمثا.

ورفع الصريح رصيده إلى 24 نقطة مبتعدا عن شبح الهبوط، بينما رفع  الجزيرة رصيده إلى 28 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *