الإثنين , 21 سبتمبر 2020
الرئيسية » ترددات القنوات » تردد قناة دهوك الرياضية على النايل سات 2018 Duhok الكردية

تردد قناة دهوك الرياضية على النايل سات 2018 Duhok الكردية

تعرف على تردد قناة دهوك الرياضية على النايل سات 2018 Duhok القناة الكردية على القمر الهولندي على موقع عرب نيوز وهي قناة تنقل جميع المباريات الحصررية من قنوات بين سبورت نتعرف علي اهم القنوات الناقلة الي المباريات المباشرة يوميا ومنهم اهم القنوات قناة داهوك قناة مجانية تنقل من القنوات المشفرة مباشر .

تردد قناة دهوك Duhok الكردية 2018 على القمر الهولندي , مشاهدة قناة دهوك العراقية 2017 , طريقة ضبط تردد قناة الكردية دهوك 1437 , تردد قناة دهوك , تردد قناة Duhok , 2016 , شرح ضبط قمر قناة دهوك , الدوري الاسباني مجانا على قناة دهوك Duhok , 2017

تردد قناة دهوك الرياضية ، تعتبر قناة دهوك من القنوات التي نالت استحسان جميع محبي ومتابعي كرة القدم الأوروبية والعالمية، لأنها تقدم المباريات بالتعليق العربي، ومجانا، خاصة مباريات الدوري الاسباني والدوري الانجليزي ومباريات دوري ابطال اوروبا واليورو وكأس العالم.
تتيح قناة دهوك العراقية الكردية مشاهدة مباريات كرة القدم مجانا بدون تعب أو عناء، وبدون التكاليف الباهظة التي تفرضها قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للدوريات الأوروبية علي غرار مباريات الدوري الفرنسي والألماني والإيطالي.
و ستقام اليوم مباريات قوية في الدوري الايطالي والانجليزي والإسباني، ولكن قناة Duhok سوف تنقل مباراة برشلونة وريال سوسيداد القوية، وكذلك تنقل مباراة ريال مدريد مع ضيفه آيبار، ومن المتوقع أن تنقل القناة مباريات الدوري الانجليزي إذا كان هناك متسعا من الوقت.
تردد قناة دهوك الرياضية

أبرز ما يميز تردد قناة دهوك، أنها تنقل المباريات بالتعليق الأصلي الذي تتيحه قناة بي إن سبورت، فمثلا لو أن عصام الشوالي يعلق علي مباراة بين برشلونة وريال مدريد، فإن قناة دهوك سوق تنقل المباراة بصوت الشوالي، وهو ميزة أكسبت القناة متابعات ومشاهدات عالية خلال الفترة القليلة التي ظهرت فيها.
تردد قناة دهوك الرياضية 2018

تردد قناة دهوك Duhok شهر ابريل هي كالآتي، 57 درجة شرقا، التردد 11188 الاستقطاب عمودي، معادل الترميز 1774 معامل تصحيح الخطأ هو 3/4، أما القمر الناقل للقناة هو NSS 703 وهي قناة مفتوحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *