الأحد , 20 سبتمبر 2020
الرئيسية » منوعات » سعر الريال السعودي اليوم الاحد 17-4-2016 واسباب ارتفاعه في مكاتب الصرافة

سعر الريال السعودي اليوم الاحد 17-4-2016 واسباب ارتفاعه في مكاتب الصرافة

ارتفاع سعر الريال السعودي اليوم الاحد 17-4-2016 في مكاتب الصرافة أليكم متابعينا عرب عنيوز رصد لأخر الأخبار الاقتصادية وأخبار العملات العربية والأجنبية ومن مؤشر العملات العربية وارتفاع أسعار الريال السعودي في السوق المصرية أمام الجنية المصري نعرض لكم أسباب الارتفاع وأيضاً أسعار الريال السعودي مقابل الجنية المصري في السوقين السوق السوداء والبنوك المصرية .

واستمرار لارتفاع الأسعار في مصر وارتفاع أسعار العملات وليس فقط الارتفاع في أسعار الدولار الأمريكي ولكن طال أيضاً ارتفاع سعر الريال السعودي في السوق السوداء ويرجح المتعاملون بأسواق العملات أن من أسباب ارتفاع سعر الريال السعودي في السوق السوداء  أنه بسبب بدء رحلات العمرة .

أسباب ارتفاع سعر الريال السعودي

وأيضاً من أسباب ارتفاع سعر الريال السعودي في السوق السوداء  ، قرب التجهيزات لرحلات الحج  ومع هذا الطلب على الريال السعودي أكد متعاملون بالسوق السوداء أن ارتفاع الريال السعودي جاء نتيجة ذلك وجود نقص ملحوظ في العملة بسبب نقص موارد السياحة العربية بالصيف .

 

سجل الريال السعودي في السوق السوداء أمام الجنية المصري بداية من تعاملات هذا الأسبوع الجاري، وصل هذا الارتفاع ألى أكثر من 30 قرشاً عن الأسبوع الماضي، حيث وصل سعره للبيع 3 جنيهات مقابل 2.70 جنيها.

أما عن سعر الريال السعودي في البنوك المصرية تباينت أسعار الجنية المصري أمام الريال السعودي، اليوم ، حيث سجل سعر الجنيه المصري مقابل الريال السعودي، ثباتا اليوم، مقارنة بسعره أمس ليسجل

سعر الريال السعودي اليوم

الجنيه المصري يساوى 0.4224 ريال سعودي.
الريال السعودي يساوى 2.3676 جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *