الخميس , 24 سبتمبر 2020
الرئيسية » التكنولوجيا » تفاصيل عن موقع معروف maroof الذي يدعو بتوثق المتاجر الإلكترونية

تفاصيل عن موقع معروف maroof الذي يدعو بتوثق المتاجر الإلكترونية

موقع معروف maroof 2016، سوف نعرض لكم اليوم تفاصيل خبر دعوة وزارة التجارة و الصناعة إلي أن تقوم بتوثيق كافة المتاجر الإلكترونية المتواجدة في موقع معروف السعودي ،كما سنعرض سبب اتخاذ تلك القرار ،كما سنعرض مميزات موقع معروف التي يقدمها ،كما سنعرض الرابط الرسمي إلي موقع معروف السعودي ،كما سنعرض صوره إلى الصفحة الرسمية من موقع معروف .

حيث قد دعت وزارة التجارة والصناعة إلى أن تقوم كل المتاجر الإلكترونية الموجودة علي موقع معروف السعودي بالتوثيق ،حيث ان من المعلوم لدينا جميعا ان موقع معروف هو نتاج تعاون متميز بين كلا من شركة ثقة وزارة التجارة والصناعة وبهذا التعاون تم إنشاء موقع معروف.

وحيث قد أعلنت وزارة التجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية عن أنها قد انتهت من إنشاء موقع معروف، حيث سوف يقوم من خلالة بتوثيق كافة المتاجر الإلكترونية المتواجدة من خلاله ، موقع معروف maroof ،وحيث ان السبب في توثيق تلك المتاجر راجع إلي انتشار تلك التجارة الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية، كما قد لاحظ في الشعب السعودي الشقيق الإقبال علي تلك المتاجر المتواجدة عبر الشبكة العنكبوتية شبكة الأنترنت .

وكما قد صرحت وزارة التجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية أن السبب من وراء إنشاء موقع معروف راجع إلى حرص المملكة علي شعبها وأمواله ،حيث سوف يقوم موقع معروف بالتحقق من مدى مصدقيه الشركة الإلكترونية الموجودة عبر الأنترنت ،كما سوف يكون ضمان في إتمام عملية البيع من عدمه مع ضمان جودة اشئ المباع ،كما انه سيساهم وفي انتهاء عمليات النصب والسرقة عبر الشبكة العنكبوتية،والآن نعرض لكم صورة من الصفحة الرسمية الى موقع معروف فتابعونا .

صورة-من-موقع-معروف-السعودي

موقع معروف maroof

والآن سوف نعرض لكم اهم الخصائص التي يتميز بها موقع معروف maroof عن غيره طبقا إلي أراء من قاموا علي إنشاء تلك الموقع السعودي ، موقع معروف maroof ،فمن اهم مميزات موقع معروف ان يضمن سرعة وصول عملاء جدد مما يهتموا بما تعرض في متجرك الإلكتروني ،كما انه يقوم بعمل تقوية الي العلامة التجارية التي تكون خاصة بمتجرك الإلكتروني ،كما انه يقوم بكسب ثقة العميل في متجرك .

كما قد أعلنت وزارة التجارة والصناعة ان الخدمة التي سوف تقدم عبر موقع معروف سوف تكون مجانية دون أي مقابل مادي او معنوي،كما أشارة انه سوف يكون هناك سرعة في التسجيل ، موقع معروف maroof ،كما سوف يربط حسابك علي مواقع التواصل الاجتماعي بحسابك عبر موقع معروف .

حيث قد دعت وزارة التجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية كل من يمتلك متاجر الإلكترونية عبر النت ،بان يقوم بالتسجيل في موقع معروف ،و القيام بعمل توثيق الي مواقعة الإلكترونية الخاص باللبيع و الشراء عبر موقع معروف السعودي من خلال الصفحة الرسمية للموقع ،ولرابط موقع معروف الرسمي اضغط هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *