الإثنين , 21 سبتمبر 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » بث مباشر مباراة الوحدات وذات راس اليوم في الدوري الاردني

بث مباشر مباراة الوحدات وذات راس اليوم في الدوري الاردني

مشاهدة وبث مباشر مباراة الوحدات وذات راس اليوم الاحد 17-4-2016 في الدوري الاردني حيث يخشى فريق الوحدات “37 نقطة” من مفاجأة غير سارة يعدها مضيفه ذات راس “22 نقطة”، عندما يلتقيان عند الساعة 4.30 عصر اليوم على ستاد الأمير فيصل، في ختام الأسبوع العشرين من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
 ذات راس * الوحدات
يتطلع الوحدات إلى تعويض تعثره الآسيوي عندما يحل ضيفا على فريق ذات راس اليوم، وهو يبحث عن مصالحة جماهيره ومواصلة مسيرته الظافرة بالدوري والحفاظ على موقعه في الصدارة، وهو يدرك جيدا أن مباراة اليوم ونتيجتها تحدد مسار اللقب الذي يحمله الوحدات منذ موسمين ويسعى للاحتفاظ به للموسم الثالث على التوالي، في حين يسعى ذات راس الى تحقيق الفوز الذي يقربه من المنطقة الدافئة والابتعاد عن مواقع الخطر.
ولن تكون مهمة فريق الوحدات الساعي لاستعادة توازنه وحضوره سهلة، في مواجهة فريق ذات راس وهو يدرك جيدا، عناد خصمه الباحث عن تغيير مجرى الأحداث، ما يدفعه للعب بطريقة، تكفل له تجنب الوقوع بالفخ وتحقيق الفوز.
ويعول الوحدات كثيرا على قدرات وخبرات طرفيه في الوسط عامر ذيب وعبدالله ذيب، في اقتحام دفاعات ذات راس، لاسيما وأنهما يملكان نزعة هجومية، ومهارات فردية تؤهلهما للوصول إلى المرمى من أقصر الطرق، خاصة إذا ما نجح رجائي عايد في إمداد زملائه بالكرات، أو القيام بمهمة تهديد المرمى إلى جوار صالح راتب.

بث مباشر مباراة الوحدات وذات راس اليوم في الدوري الاردني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *