الثلاثاء , 22 سبتمبر 2020
الرئيسية » اخر الاخبار » بالفيديو والصور قتيلان وعشرات الاصابات بانفجار حافلة في القدس

بالفيديو والصور قتيلان وعشرات الاصابات بانفجار حافلة في القدس

نتابع واياكم على موقع عرب نيوز الانفجار الذي حدث في القدث وكانت عملية انتحارية من فلسطيني اليوم الاثنين 18-4-2016 حيث اكدت صحيفة يديعوت العبرية سقوط قتيلان “اسرائيليان” اصيب 20 اخرون وصفت جراح بعضها بالخطية بانفجار داخل حافلتين “إسرائيلية” بالقدس كانت في طريقها إلى مدينة الخليل .
وتحدثت صحيفة يديعوت احرينوت العبرية، عن شكوك حول عملية فدائية استهدفت حافلتين إسرائيلية بالقدس أسفرت عن وقوع 20 إصابة على الأقل.
وقال الناطق بإسم الإطفائية الاسرائيلية: حتى اللحظة لا نعرف كيف بدأ الموضوع والتحقيق لازال مستمرا في الانفجار.
من جهتها قالت الناطقة باسم شرطة الاحتلال: تم سماع انفجار قبل اشتعال النيران داخل الحافلتين بالقدس، وكافة المسارات واردة حتى الان.
فيما قال مسؤول في شرطة باصات ايجد الاسرائيلية : من الصعب التصديق بأن اشتعال النيران في الحافلة بالقدس سببه عطل ونرجح بان الانفجار ناجم عن عمل تفجيري.
وقالت القناة السابعة العبري : مدير قسم طب الطوارئ في مستشفى هداسا عين كارم في القدس يشير بأن الإصابات التي تعامل معها المشفى اخترقت أجسادها “المسامير والبراغي ” وهذا يدل بشكل قاطع بأن هجوم الحافلة “فدائيا”.
في السياق عثرت الشرطة الاسرائيلية على مسامير في مكان انفجار الحافلتين في القدس، ويسود الاعتقاد ان التفجير كان مدبراً.
هذا واكدت القناة الثانية العبرية ان ما حصل للحافلتين ناتج عن عبوة ناسفة حسب بيان من شرطة الاحتلال.
وعلى الاثر فقد اغلق الاحتلال الحواجز والطرق المحيطة في مدينة القدس عقب الانفجار، كما يجري عمليات بحث و تفتيش في محيط المكان.
 
 
 
1
2
3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *