الأربعاء , 23 سبتمبر 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم الاربعاء 20-4-2016 والقنوات الناقلة

توقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم الاربعاء 20-4-2016 والقنوات الناقلة

توقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم الاربعاء 20-4-2016 والقنوات الناقلة – يلعب فريقى ريال مدريد وفياريال يوم الأربعاء الموافق 20 أبريل 2016 مباراة دور العودة ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الأسباني حيث يسعى ريال مدريد إلى الفوز بالمباراة وتحقيق نتيجة إيجابية للصعود إلى المركز الأول ضمن ترتيب الفرق في جدول الدوري الأسباني .

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

ويلعب الفريقين مباراة ريال مدريد وفياريال يوم الأربعاء 20 أبريل  في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة جمهورية مصر العربية ، وفي الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دولة فلسطين وفي نفس التوقيت في المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت جرينتش .

وتقوم مجموعة من القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال بنقل أحداث اللقاء لحظة بلحظة ودون تقطيع بث مباشر أون لاين لضمان مشاهدة ممتعة بجودة عالية للمشاهدين وهي قنوات بين سبورت الرياضية بنسختها العربية والإنجليزية ويقوم بالتعليق علي أحداث مباراة ريال مدريد وفياريال المعلق الرياضي رؤوف بن خليف بالتعليق علي أحداث المباراة وتقديم تقرير فوري خلال أحداث المباراة .

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال , الرجاء عمل لايك وتغريد عبر تويتر وفيس بوك لمواصلة الدعم لكم

ويلعب ريال مدريد أحداث المباراة وهو في المركز الثالث حيث يمتلك رصيد 75 نقطة حيث لعب 33 مباراة تعادل في 6 مباريات منها وخسر 4 مباريات .

كما يلعب فريق ناجي فياريال المباراة وهم في المركز الرابع في الدوري الأسباني حيث يمتلك 60 نقطة بعد قيامه بخوض 33 مباراة في الدوري فاز منها في 17 مباراة وتعادل في تسعة وخسر سبع مباريات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *