السبت , 19 سبتمبر 2020
الرئيسية » اخر الاخبار » رابط نظام أبشر البوابة الإلكترونية 2016 لتسهيل الخدمات علي المسافرين السعوديين

رابط نظام أبشر البوابة الإلكترونية 2016 لتسهيل الخدمات علي المسافرين السعوديين

نظام أبشر البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية السعودية 2016 شرح وتفاصيل عن الموقع أعزاءي متابعي ومشاهدي موقع عرب نيوز نقدم لكم تغطية مستمرة وحصريا لكل ما هو جديد وحصري عن أخبار الوطن ومن ضمنها نظام ابشر البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية السعودية لتسهيل الخدمات علي المسافرين السعوديين .

نظام أبشر البوابة الإلكترونية :

قامت السلطات في وزارة الداخلية السعودية تيسيرا علي المواطنين السعوديين وتسهيلات لبعض الإجراءات بإنشاء موقع ابشر وقد صرح بهذا مدير أدارة الجوزات انه قد تم العمل للسفر بالنسبة للمواطنين السعوديين المسافرين والمقيمين وقد أشار المقدم خالد بن سعيد القحطاني أن هذا النظام يعمل علي نظام مرتبط بوزارة الداخلية إلكترونياً بقاعدة بيانات الداخلية.

نظام أبشر البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية السعودية وهذا النظام يقدم خدمات متميزة للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية حيث يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية وقد أشاد بهذا النظام كل من قاموا بالعمل به وهذا الموقع يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية .

 

نظام أبشر البوابة الإلكترونية ويقدم أيضا الموقع خدمات للوافدين والمقيمين الغير سعوديين ومن هذه الخدمات إجراءات للمواطنين السعوديين إجراءات الوافدين وأيضا إجراءات المستثمرين ورسوم الخدمات والبوابات الألية في المطارات ونمازج الجوازات .

الخطوات اللازم التأكد منها عند التسجيل في موقع ابشر :

  1. يجب علي المواطن أدخال رقم الهوية وأيضا أدخال رقم الإقامة ويجب أيضا أدخال رقم الهاتف
  2. عند التسجيل في المواقع يجب استخدام الهوية الحقيقية وعند استخدامك هوية اخري سوف تتعرض للمسائلة والعقاب القانوني وعند استخدام رقم هاتف لا يستخدم ألا مرة واحدة في أثناء التسجيل .

نظام أبشر البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية السعودية وألان أليكم موقع ابشر للخدمات الإلكترونية حيث يمكنكم تسجيل الدخول إلى الموقع والتعرف علي الخدمات الكثيرة التي يقدمها الموقع للمواطنين السعوديين وغير السعوديين المقيمين في المملكة السعودية وللدخول علي الموقع هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *