السبت , 19 سبتمبر 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم والقنوات الناقلة

توقيت مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم والقنوات الناقلة

توقيت مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم الاربعاء 20-4-2016 والقنوات الناقلة – يلتقي فريق برشلونة وفريق الديبور يوم الأربعاء الموافق 20 ابريل 2016 ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثون من مباريات الدوري الاسباني والتي تقام على ملعب ريازور ونحن على موقع عرب نيوز نقدم لكم تفاصيل وموعد وقنوات بث المباراة .

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا

ويلتقي  الفريقين في مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا في الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية العربية وفي الساعة التاسعة بتوقيت دولة فلسطين العربية وفي الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي الساعة السادسة بتوقيت جرينتش .

كما تقوم مجموعة من القنوات الناقلة لأحداث مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا وذلك بجودة عالية بث مباشر اون لاين دون تقطيع بصورة واضحة للمشاهدين لضمان مشاهدة ممتعة للمباراة وهي قنوات بين سبورت الرياضية بنسختيها العربية والانجليزية ويقوم بالتعليق علي المباراة المعلق سوار الذهب .

 

ويدخل الفريقين في مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا في مواجهة قوية وفي لقاء مرتقب يسعي كلا الفريقين الى تحسين نتيجته وتعزيز موقفه في الدوري الأسباني .

ويلعب نادي برشلونة ويتصدر الدوري الأسبانى برصيد 76 نقطة بعد خوضه 33 مباراة تمكن فيها من الفوز في 24 مباراة وتعادل في 4 آخرين وخسر 5 مباريات خلال الدوري الاسباني .

ويسعي فريق برشلونة خلال هذه المباراة فى مواجهة منافسه الى استعادة انتصاراته والفوز بالمباراة بعد ان تكبد خسائر كبيرة امام نادي فالنسيا في مباراته الماضية وتغلب فالنسيا عليه بهدفين مقابل لا شيء ويقوم مدرب برشلونة باختيار تشكيلة الفريق بعناية لضمان تحقيق الفوز خلال هذه المباراة الهامة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *