الأربعاء , 23 سبتمبر 2020
الرئيسية » منوعات » موقع وزارة الداخلية نتيجة قرعة الحج لعام 2018 في محافظات مصر

موقع وزارة الداخلية نتيجة قرعة الحج لعام 2018 في محافظات مصر

الفائزين بقرعة الحج في مصر 2018 , اسماء الفائزين بقرعة الحج 1439 , ننشر لكم الرابط الرسمي لـ موقع وزارة الداخلية نتيجة قرعة الحج لمعرفة اسماء الفائزين في حج القرعة للعام الميلادي الحالي 2018 ، و العام الهجري 1439.
جدير بالذكر ان عشرات الالاف من المصريين داخل شتي محافظات مصر قاموا بالتقدم في حدج القرعة التابع لـ وزارة الداخلية المصرية ، و التي فتحت ابواب التقدم له في يوم الواحد و العشرون من شهر مارس الماضي لعام 2018 ، و انتهي التقدم يوم الرابع من شهر ابريل الجاري ، و يتم اجراء مراجعة لاسماء الفائزين في كافة المحافظات الان.
جدير بالذكر ايضا ان هناك العديد من المتقدمين في حج القرعة و الراغبين بزيارة بيت الله الحرام لاداء مناسك الحج لهذا العام ينتظرون النتائج علي احر من الجمر و يرغبون في معرفة النتائج فورا ، جدير بالذكر ان الاسماء سوف يتم الاتعلام عنها بالرقم القومي و سوف تظهر فقط علي موقع وزارة الداخلية او موقع بوابة الحج المصرية.
موقع وزارة الداخلية نتيجة قرعة الحج
جدير بالذكر ان المواقع الاخبارية قد اعلنت عن ظهورها و رفع اسماء الفائزين الا ان وزارة الداخلية لم تعلن حتي الان عن رفع الاسماء الفائزية في اي محافظة من محافظات مصر ، و في السياق نفسه كان مصدر داخل وزارة الداخلية اكد ان نتيجة قرعة الحج سوف تظهر خلال الاسبوع الحالي ، بالتدرج في كل محافزة علي حد حسب الاعداد المقدمة بها و الانتهاء من حصر الاسماء الفائزة.
و في السياق نفسه يمكنكم انتظار النتائج التي سوف تعلن رسميا علي موقع بوابة حج القرعة الموجود لديكم اسفل المقالة ، و فور رفعها يمكنكم معرفتها بالرقم القومي ، او يمكنكم كتابة الرقم في تعليق و سوف نعلمكم بها فور ظهورها.
معرفة اسماء الفائزين بقرعة الحج بالرقم القومي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *