الخميس , 24 سبتمبر 2020
الرئيسية » منوعات » تعرف على قرعة الحج وزارة الداخلية 2017 نتيجة الحجاج اسماء المقبولين في مصر

تعرف على قرعة الحج وزارة الداخلية 2017 نتيجة الحجاج اسماء المقبولين في مصر

نتابع معكم على موقع عرب نيوز حصريا موعد اعلان نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2017 علي الموقع الرسمي الكترونيا ، و الذي قام بالتقديم فيه عشرات الالاف من الراغبين بالسفر الي المملكة العربية السعودية و زيارة بيت الله الحرام و اداء مناسك الحج ، و الوقوف علي جبل عرفات.
الالاف من كل محافظة قاموا بالتقديم في مراكز الشرطة الاقرب لهم حسب منطقة كل شخص بالبطاقة الشخصية ، في موعد حددته وزارة الداخلية بدأ يوم 21 مارس و انتهي يوم 4 ابريل الجاري ، و بدأت بالفعل بعض المحافظات بالاعلان عن الاسماء المقبولة.
ظهور الاسماء الفائزة في حج القرعة في محافظات المنوفية و بني سويف و الشرقية
بالفعل ظهرت الاسماء الفائزة في كلا من محافظات الشرقية و بني سويف و ايضا المنوفية ، و لكن يمكنكم التأكد من ذلك من خلال زيارة مديرية الامن داخل المحافظة التابع لها ، و الاطلاع علي الكشوفات و التأكد من وجود الاسم او لا.
الرابط الرسمي لـمعرفة قرعة الحج وزارة الداخلية 2017 
جدير بالذكر ان وزارة الداخلية حتي الان لم تعلن عن الاسماء الفائزة ، جدير بالذكر انه يمكنكم معرفة الاسماء الفائزة الكترونيا بالرقم القومي من خلال موقع بوابة الحج المصرية ، او موقع وزارة الداخلية ، و حتي الان لم يتم الافصاح عن ظهورها و رفع الاسماء الفائزة علي الموقع.
و يمكنكم متابعة ظهور المنتيجة من خلال الموقع الموضح ادناه ، حيث تظهر مستطيل لكتابة الرقم القومي الخاص بالبطاقة الشخصية ، و المكون من اربعة عشر رقما ، و يتم اظهار اذا كان الاسم من المقبولين او لا.
جدير بالذكر انه يمكنكم كتابة الرقم القومي و سوف نقوم بالاستعلام عن النتيجة و الرد عليكم فور رفع النتيجة النهائية للمحافظات علي موقع الوزارة.
موقع بوابة الحج المصرية لمعرفة الاسماء الفائزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *