الإثنين , 28 سبتمبر 2020
الرئيسية » اخر الاخبار » اخبار مصر اليوم الثلاثاء 19-4-2016 : مشاجرة مدينة الرحاب وامين شرطة يقتل عامل

اخبار مصر اليوم الثلاثاء 19-4-2016 : مشاجرة مدينة الرحاب وامين شرطة يقتل عامل

عرب نيوز – نقلا عن إحدى المصادر الأمنية التى أعلنت عن القائها القبض على امين الشرطة الذى نشر الرعب بين أهالى مدينة الرحاب ، و ذلك لقيامه بإطلاق الأعيرة النارية التى تسببت فى ذعر المواطنين ، و القى القبض عليه لبدأ التحقيقات معه بالنيابة العامة .
و تم إرسال إلى مكان الحادث فريق عمل جنائي لبدأ الفحص الدقيق من أجل معرفة سبب الحادث و الملابسات و جميع التفاصيل وراء هذا الحادث التى تسبب فى مصرع شخص و إصابة أخرين .
مقتل شخص و إصابة أخرين فى حادث مدينة الرحاب بالقاهرة :
و مدينة الرحاب هى إحدى مدن محافظة القاهرة ، و قد شهدت اليوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر ابريل واقعة غريبة من نوعها ، و التى بدأت بإطلاق الأعيرة النارية التى على آثارها سقوط مواطن مقتولا و أصيب أخرين ، و توجهت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث بمدينة الرحاب للكشف عن تفاصيل وقوع هذا الحادث .
و قد صرح بعض الشهود العيان من مكان الحادث ، بأن أحد أمناء الشرطة هو من قام بتثوصيب الأعيرة النارية على المواطنين و آثار ذعرهم و التى أدت إلى إصابة ثلاثة أشخاص و مقتل شخص واحد متأثرين بالطلقات و الأعيرة النارية ، و لذلك حاول الأهالى الهجوم على سيارة الشرطة و محاولين تحطيمها .
و قام المحامى العلم الأول بنيابة شرق القاهرة المستشار محمد عبد الشافى بتكليف فريق للعمل من أجل البحث فى ملابسات الحادث و ذلك تحت إشراف المستشار محمد أباظة ، و أصدر تعليماته بالقبض على الامناء المتهمين ، و تشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة ، و الاستماع إلى أقوال جميع المصابين عن الحادث فور استقرار حالتهم الصحية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *