الأحد , 22 يوليو 2018
الرئيسية » منوعات » تعرف على نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2016 بالرقم القومي أسماء الفائزين

تعرف على نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2016 بالرقم القومي أسماء الفائزين

نقدلم لكم على موقعنا عرب نيوز نتيجة قرعة الحج في مصر وتأهباً لاقتراب موسم الحج بدأت نتيجة حج القرعة يظهر نتائجه حيث أعلنت وزارة الداخلية المصرية منذ قليل عن ظهور نتيجة قرعة الحج لعام 2016 هذا حيث بدأت بنشر كشوف لأسماء المقبولين بقرعة الحج وزارة الداخلية هذا العام.

هذا علماً بأن نتيجة قرعة الحج 2016 تظهر بشكل تدريجي وذلك على مستوى المحافظات جميعها هذا بعد انتهاء فترة التقديم بحج القرعة خلال هذا الموسم والتي تم خلال هذا العام عن طريق الأنترنت وذلك عبر بوابة الحج المصرية التي تتبع وزارة الداخلية والتي تعد الجهة المنسقة للقرعة للتسهيل على جميع المقدمين في قرعة 2016 .

نتيجة قرعة الحج

 

وبمجرد أنتهاء موعد التقديم لحج القرعة قامت وزارة الداخلية بتجهيز كشوف أسماء الحجاج المقبولين بحج القرعة كما قامت بنشر نتيجة قرعة الحج وذلك من خلال رابط موقع بوابة الحج المصرية حيث تم نشر أخبار تبشر جميع المتقدمين الآن بظهور نتيجة القرعة يوم أمس الثلاثاء 19 أبريل 2016 على مستوى جميع المحافظات المصرية .

شهد نتيجة قرعة الحج تطور كبير خلال هذا العام عن السنوات السابقة حيث تمت القرعة الخاصة بالحج بعد انتهاء تقديم الطلبات في مكان عام بداخل أستاد المحافظة التابع لها المتقدمين للحج بحضور المحافظ ومدير الأمن لتتم العملية أمام جميع الحاضرين بصورة من الشفافية حيث تتم علنية .

هذا كما شهدت النتائج قبول أعداد كبيرة من المتقدمين لحج القرعة ونحن نوفر لحضراتكم رابط نتيجة القرعة حتي يتمكن أي حاج من أدخال الرقم القومي الخاص به لمعرفة نتيجة تقديمه هذا العام ، ونحن نتمنى لكافة الحجاج حج مبرور وذنب مغفور وعوده إلي أوطانهم بالسلامة ، رابط بوابة نتيجة حج القرعة من هنـــــــــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *