السبت , 19 سبتمبر 2020
الرئيسية » منوعات » أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس 21-4-2016 في السوق السوداء والبنوك

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس 21-4-2016 في السوق السوداء والبنوك

أسعار الدولار في مصر في السوق السوداء اليوم الخميس 21/4/2016 أعزاءي متابعي ومشاهدي موقع عرب نيوز نقدم لكم تغطية مستمرة وحصريا لكل ما هو جديد وحصري عن أخبار الاقتصاد ومن ضمنها سعر الدولار في مصر اليوم في السوق السوداء وأسعار العملات العربية والأجنبية من البنك المركزي ومكاتب الصرافة .

أسعار الدولار في مصر :

لقد وصل أسعار الدولار في مصر في السوق السوداء إلى 11 جنية حيث كان امس في حدود عشرة جنيهات ولكنة تجاوز كل الحدود ليصل إلى 11 جنية كما اعلن المصرفيون اليوم بان تداول سعر الدولار في مصر يسجل اكبر الأرقام القياسية حيث انه سجل في تعاملات يوم الثلاثاء 10 .50 جنيهاً وهو يمثل رقم جديد اخر للدولار في السوق السوداء نظرا للأقبال الشديد في تلك الفترة .

 

أسعار الدولار في مصر في السوق السوداء كما انه لا تؤكد إي مؤشرات من تراجعه مرة اخري بالأسواق المصرية وانه ارتفع بصورة مفاجئة من قبل البنك المركزي المصري والتي لم تنجح هذه البنوك في خمود شعلة الدولار بالسوق الموازية المصرية ولكنة سرعان ما عاد ليواصل الارتفاع بطريقة لم تمر من قبل والتي أدت ألي هبوط سعر الجنية المصري وقيمته أمام الدولار وبذلك يوثر علي الاقتصاد المصري .

أسعار الدولار في مصر في السوق السوداء يسجل سعر الدولار بمصر في السوق السوداء ما بين 10.45 جنية وحتي 10.50 حسب الأقبال ولكنة لا يقل عن هذا السعر وارتفاعه يزداد يوما بعد يوم أما عن سعر الدولار في البنوك فان سعر الشراء وصل 8.88 وسعرة عند البيع 8.85 جنية.

أسعار الدولار في مصر في السوق السوداء أما بالنسبة عن أسعار العملات لم يكن الدولار هو الذي ارتفع بمفردة ولكن هناك عدة عملات اخري اشتعلت تلك الفترة منها الريال السعودي نظراً لموسم الحج والعمرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *