الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » بالفيديو اهداف مباراة الفيصلي 3-3 الحسين اربد في الدوري الاردني 2016

بالفيديو اهداف مباراة الفيصلي 3-3 الحسين اربد في الدوري الاردني 2016

سقط الفيصلي في فخ التعادل أمام مضيفه الحسين اربد بنتيجة 3-3، في المباراة المثيرة التي جمعتهما الخميس 21-4-2016 على استاد الأمير هاشم، في افتتاح مباريات الأسبوع 21 لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

وتقدم الحسين إربد في الشوط الأول بنتيجة “3-1” سجلها محمد الشيشاني بالدقيقة “17” والليبي أكرم الزوي بالدقيقة “20، 43″، وسجل للفيصلي بهاء عبد الرحمن بالدقيقة “21”.

وفي الشوط الثاني نجح الفيصلي في تسجيل هدفي التعادل عبر ياسين البخيت من ضربة جزاء بالدقيقة “59”، وبهاء عبد الرحمن في الدقيقة 79.

ورفع الفيصلي رصيده إلى “36 نقطة” متأخراً بفارق نقطة واحدة عن الوحدات، بينما رفع الحسين اربد رصيده إلى “27 نقطة”.

أهداف مباراة الحسين إربد 3 / 3 الفيصلي

وفقد الفيصلي نقطتين مهمتين بتعادله، حيث يكفي الوحدات “المتصدر” الفوز على الرمثا في لقاء غداً الجمعة ليحسم اللقب رسمياً.
 
وفي مجريات المباراة، وجّه الحسين اربد انذاراً شديد اللهجة لفريق الفيصلي، عندما أرسل أحمد حتاملة كرة بالعرض ليسددها بقدمه لكنها ارتطمت بعارضة الشطناوي.

هذه الفرصة لم يأخذها لاعبو الفيصلي على محمل الجد، رغم أن الإمتداد الهجومي لفريق الحسين كان منسقاً والثغرات الدفاعية بالفيصلي بدت واضحة.
 
ولم يتأخر الحسين إربد في تتويج أفليته بهدف السبق بالدقيقة “16” عندما مرر المحترف توريه كرة من العمق اخترقت دفاع الفيصلي لينفرد الشيشاني بالمرمى ويراوغ الشطناوي ويضع الكرة بثقة داخل الشباك.
 
ولم يبد الفيصلي ردة فعل قوية على تأخره فالروح القتالية كانت غائبة عن لاعبيه وبهاء ومبيضين والبخيت والرفاعي وبني عطية لم يحسنوا ايجاد الثغرات في دفاع الحسين.
 
وفي الدقيقة “20” أحرز الحسين اربد هدفه الثاني بعد خطأ ارتكبه الشطناوي والألوسي ليتسلم الشيشاني الكرة ويمرر بالعرض لتحدث دربكة ويضع الزوي الكرة داخل الشباك.
 
وجاء رد الفيصلي بعد ذلك مغايراً، حيث سرعان ما قلص الفارق وأحرز هدف السبق من ضربة حرة مباشرة نفذها بهاء عبد الرحمن سكنت الزاوية اليسرى لصلاح مسعد بالدقيقة “21”.
 
ولاحت للفيصلي فرصتين لتسجيل هدف التعادل، الأول حينما سدد عصام مبيضين مرت بجوار القائم الأيسر، ولاقت تسديدة بني عطية ذات المصير.
 
وفي الدقيقة “43” تعثر الزوي داخل المنطقة، احتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء للحسين، واعترض لاعبو الفيصلي عليها كثيراً، ليتم إبعاد المدير الإداري للفيصلي محمود صايل للمدرجات، لينبري الزوي ويسدد بنجاح معلناً انتهاء الشوط الأول بتقدم الحسين اربد “3-1”.
 
ومع مطلع الشوط الثاني حصل الفيصلي على ضربة جزاء نفذها البخيت على يمين صلاح مسعد بالدقيقة “58”.
 
ويبدو أن لاعبي الحسين اربد تأثروا باصابة مدربهم الترك الذي سقط أرضاً بصورة مفاجئة ليتم نقله إلى المستشفى، ليحرز الفيصلي هدف التعادل بالدقيقة “76” من ضربة حرة مباشرة مرت بجانب صلاح مسعد وسكنت شباكه.
 
وفرض الفيصلي افضليته المطلقة على معطيات المباراة وتصدى صلاج مسعد لمحاولة الشطناوي ، في حين كان الشيشاني ينفرد بالمرمى ليخرج له الشطناوي بالوقت المناسب ويفوت عليه فرصة هدف محقق.

وفي الدقيقة “81” طرد لاعب الحسين اربد عبدالله أبو زيتون بعدما قام باعتراض أحد لاعبي الفيصلي ليستكمل الحسين اربد المباراة بعشرة لاعبين.

وكاد الحناحنة أن يحرز هدف الفوز للفيصلي عندما اطلق تسديدة قوية ارتطمت بالقائم الأيسر لصلاح مسعد.

وعلى استاد عمان الدولي، سجل فريق البقعة فوزاً ثميناً على شباب الأردن وبنتيجة كبيرة “4-1”.

وسجل أهداف البقعة محمد عبد الحليم وعدنان عدوس وعمر طه ووسام دعابس، فيما أحرز هدف شباب الأردن الوحيد أحمد العيساوي من ضربة جزاء.

وعزز البقعة آماله بالبقاء حيث رفع رصيده إلى “25 نقطة”، في حين تجمد رصيد شباب الاردن عند النقطة “30”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *