الأربعاء , 23 سبتمبر 2020
الرئيسية » حظك بالابراج » توقعات برج الحمل 2017 من خبيرة الابراج ماغى فرح

توقعات برج الحمل 2017 من خبيرة الابراج ماغى فرح

توقعات برج الحمل 2017 , توقعات ماغي فرح 2017 , توقعات برج الحمل ماغي فرح 2017 , توقعات ماغى فرح لبرج الحمل 2017 , معرفة توقعات برج الحمل للفلكية 2017 , تنبؤات برج الحمل لماغي فرح 2017

لا يزال كوكبا أورانوس وزحل يؤثران على مولود الحمل، لذا عليك أيها الحمل المثابرة وتفادي المتاعب إذا أردت الوصول والنجاح في العام 2017 . والأمر نفسه بالنسبة إلى العاطفة. إنها سنة الاختبارات، كما أن هناك الكثير من الوعود هذا العام كازدهار مالي ودراسي ومهني.
مهنيًّا وماليًّا: من المستحسن أن تحصّن ما لديك من روابط واهتمامات واستقرار مادي ومهني. سيجلب كوكب المشتري حظًّا لك خلال الأشهر الستة الأخيرة على صعيد العلاقات العامة، خصوصًا المالية، لا سيما بالنسبة إلى النجاحات في المؤتمرات وورش العمل وتبادل الخبرات، ما سيدرّ عليك المال.
صحيًّا: احمِ أوضاعك الصحية ولا تهملْ صحتك.. حان الوقت لاتباع نظام غذائي ومزاولة الرياضة. تخلّصْ من الكسل والتدخين أو الشراهة في الأكل. كوكب المريخ في برج العذراء سيسلّط الأضواء هذا العام على صحتك.
عاطفيًّا: بالتأكيد هي ليست سنة هادئة لبرج الحمل، فزحل يبحث عن نقاط ضعف في كل الشراكات حتى الزوجية منها. الانفصال محتمل إذا كانت العلاقة سطحية أو مصطنعة. الفترة الإيجابية للزواج ستكون مع انتقال زحل إلى برج العقرب ابتداء من 6 تشرين الأول. ستحتاج للحبيب بقربك لكثرة انشغالاتك هذا العام، فلا تتسبّب بأمور منفرة تبعده عنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *