الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
الرئيسية » حظك بالابراج » توقعات الابراج لعام 2017 من خبير الابراج سمير طنب

توقعات الابراج لعام 2017 من خبير الابراج سمير طنب

ابراج سنة 2017 , توقعات سمير طنب لعام 2017 , توقعات سمير طنب للأبراج 2017 حظك اليوم

برج العقرب:
العقرب الاكثر قوةً وصلابةً. يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنهم متأججي العواطف والمشاعر من الداخل. هم كالبركان الثائر تحت سطح البحر. من يتعامل معهم بذكاء يكون قادراً على اكتشاف القوة والإندفاع والجاذبية الكامنة في شخصيتهم.
في اللقاءات الاجتماعية، تجد العقرب وقوراً، لبقاً، متحدثاً ويبعث على السرور.
ينزع العقرب في حياته اليومية إلى العزلة، لكن من يعرف العقرب جيداً، يدرك حبه لمراقبة الأحداث عن بعد، ومدى إصراره وقوة إرادته، وما يصاحب ذلك من عمق في التفكير.
من ناحية أخرى، نجد مواليد العقرب حساسون جداً وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.

الرجل العقرب:
يتمتع بقدرة كبيرة على الحب، التضحية، العطاء، الصدق الصراحة، الإخلاص، الخيانة، حب السيطرة والتملك الغيرة والشكوك. يعيش حياته وكأنها معركة وعليه أن يكسبها مهما كانت الدواعي والأسباب. حبه علاقة غير عادية تتميز بمنطق خاص قد لا يفهمه كثيرون، يرى كل شيء في حياته بنظرة تختلف عن نظرة الآخرين، يحلل ويدقق بسرعة فائقة. باختصار حياته مزيج من الإثارة والغموض. يبحث عن أسرار الوجود ومعنى الحياة، يتحكم بتقاسيم وجهه
ومن الصعب، معرفة انطباعاته من اعجاب أو عدم رضا أو اذا كان في حالة حزن أو فرح. معروف عنه شدة تعلقه بعائلته ويضحي الكثير في سبيلها، ويشرف على تدبير شؤونها.

المرأة العقرب:
قوية الشخصية، حساسة، عطوفة، عاطفية وحنونة جداً. إرادتها فولاذية تميل إلى الغموض ومعرفة الأسرار والخفايا، ولديها حاسة غريبة في استكشاف ما تود معرفته. تتمتع بمغناطيسية غير عادية تبحث عن كل شيء غريب وعن عمق الأمور والحياة. تتميز بدهاء غريب، منظمة ناجحة في مختلف الشؤون، صادقة تكره الخبث والكذب، فهي تتقبل الأمور دون تزييف، كما تتقبل الضعف الإنساني وتنتقم من الذي يحاول المراوغة وتلقنه دروساً، لا تتساهل ولا ترضى بالتساهل اتجاهها. هي شريفة ومخلصة لكل من يحبها وقادرة على منح الرجل توازنه
أو تجعله يفقده. تحترم قدسية الحب والإرتباط، تهب عائلتها اللإهتمام والرعاية وتدلل أولادها، وقد تكون صارمة مع أولادها ولكن ذلك يجعلهم يكتسبون قوة الإرادة والإعتماد على النفس.
الفلك مع سمير طنب

برج الحمل :
21 آذار ـ 20 نيسان
من ناحية العمل، إتّكل على المريخ وجوبيتر لأنهما يُعطيان الزخم والقوة والنشاط لك ولتحرّكاتك، الحب لن يكون في أحسن حالاته فإبتداءً من 9 من الشهر الزهرة سَتُعاكسك وتُسبّب لك سوء التفاهم مع الزوج أو الحبيب. إحتفظ بأعصاب باردة في مواجهة مشكلاتك المالية كي تُحسن تدبيرها بمنطق وعقلانية.

برج الثور :
21 نيسان ـ 20 أيار
احتفظ بالثقة بالنفس لأن المريخ وجوبيتر موجودان في العذراء وسَيُساعدانك في تعويض خسائرك من خلال الإيحاء لك بالمواقف المناسبة التي يجب عليك إتخاذها. لا تستخّف بالفرص الإيجابية فهي ستّؤدي الى نتيجة هامة لمصلحتك. اعمل على ترسيخ الإنسجام مع الشريك والأصدقاء.

برج الجوزاء :
21 أيار ـ 21 حزيران
في العمل هناك توتّر من أول الشهر وحتى 12 منه، لكن الأمور ستتحسّن بفضل التأثير الإيجابي للمريخ لأنه سَيُعطيك القدرة على ضبط الأمور. الحب سيبتسم لك بدءاً من 9 الشهر فالتأثير الفلكي لكوكب الزهرة سيبرز قدرتك على جذب الآخرين. لا تكن مستعجلاً في إطلاق أفكارك ومشاريعك.

برج السرطان :
22 حزيران ـ 22 تموز
هذا الشهر مُخصَّص للنجاحات المهنية والمادية، فاوِضْ، فكر، قُمْ بإدارة طريق عملك. من ناحية القلب المريخ والزهرة ليسا في وضعية مناسبة وهذا ما سَيُسبّب بعض المزاج السيء. يجب ألاّ تشعر بالإحباط.

برج الأسد:
23 تموز ـ 22 آب
الشمس ومركور موجودان في برج العقرب وهذا سَيُسبّب بعض المتاعب في العمل، حتى تستعيد طاقتك، الزهرة الصديقة لك ستقترح عليك الخروج برفقة أصدقائك المقرّبين. في منتصف الشهر ترتفع حظوظك العاطفية مع إحتمال حصول لقاء تنتظره منذ فترة .

برج العذراء:
23 آب ـ 22 أيلول
هذا الشهر ملائم للمفاوضات وللدراسة وتحصيل العلم والمعلومات. كما أن الزهرة والمريخ سَيُساعدانك على تنظيم أعمالك من خلال مدّك بالخطط الإيجابية. عاطفياً، لقاء تنتظره منذ فترة يجمعك بالحبيب، فالأسبوع الأول من الشهر حافل بالمفاجآت السارة ومناسب للقيام بمشاريع مشتركة برفقة من تحبّ.

برج الميزان :
23 أيلول ـ 23 تشرين الأول
الشمس وعطارد موجودان في البيت الثاني (بيت المدخول المادي)، إذن عليك أن تُركّز جيداً على أموالك وعليك بتوفير المصاريف غير الضرورية حتى لا تقع في مشاكل وهموم. عاطفياً هناك أشياء جميلة ستحصل بدءاً من 9 الشهر، ولكن في منتصف الشهر قد تعرف بعض الصعوبات والعقبات ولكنك ستواجهها بحزم إذا ما برهنت عن مثابرة وجدّية.

برج العقرب:
24 تشرين الأول ـ 21 تشرين الثاني
هذا الشهر سيكون عملك وحياتك الإجتماعية الأساس بالنسبة إليك وهناك تقدّم واضح. نَظِّم أوقاتك وبرنامج عملك ورَتِّب حساباتك حَسَب الوقت حتى لا تقع في الفوضى. إذا أردت النجاح إبحث عن عِشرة الناجحين، حاوِلْ أن تُحافِظ على حقوق من تعمل معهم وإلاّ تسبّبت بضغينة وكره سَيُهدّدان سمعتك.

برج القوس :
22 تشرين الثاني ـ 20 كانون الأول
النصف الأول من الشهر ستواجهك المتاعب في العمل، أما في النصف الثاني فسيصبح المريخ حليفك وتصبح الأمور تدور لمصلحتك. سيدعمك كوكب الزهرة في كل ما له علاقة بالمشاريع الترفيهية. أنت شديد الحساسيّة في الأجواء الإنفعالية ممّا يُضعف أعصابك.

برج الجدي :
21 كانون الأول ـ 19 كانون الثاني
مع الشمس ومركور والمريخ وجوبيتر التي تُساند مصالحك المهنية، سوف تصعد بقوة. من ناحية القلب سَيُعاكسك كوكب الزهرة ولن تكون علاقاتك ناجحة كما تتمنّى. حاوِلْ أن تكون أكثر تواصلاً مع من هم من حولك ولا تتخلّى عن مبادئك في نشر الفرح والتفاؤل.

برج الدلو :
20 كانون الثاني ـ 18 شباط
أجواء مهنية صعبة، لكنك لن تتخلى بسهولة عن حماستك. من ناحية القلب بدءاً من 9 الشهر، الزهرة والمريخ في الميزان سيجعلانك جذّاباً في أعين الجنس الآخر. «العبقة» هي إحدى العوارض التي تزعجك، راجِعْ طبيبك فقد تكون عوارض تضخّم الغدة الدرقية.

برج الحوت :
19 شباط ـ 20 آذار
على الرغم من العراقيل إلا أنك سَتُدبِّر أمورك، بفضل تواجُد الشمس ومركور في برج العقرب، تكون عنيداً ومصّراً لتحقيق كل أهدافك وستتطوّر إلى الأمام مع إمكانية بلوغ منصب أو ترقية تنتظرها منذ فترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *